مفأجآت نارية في تشكيل الأهلي المصري أمام سموحة

15

عدن الخبر/وكالات 

أعلن الأوروجواياني مارتن لاسارتي، عن تشكيل الأهلي المصري لمواجهة سموحة، ضمن مؤجلات الأسبوع الـ 15 من الدوري المصري الممتاز.

وجاء تشكيل الأهلي المصري كالتالي :-

حراسة المرمى : محمد الشناوي

خط الدفاع : محمد هاني – ساليف كوليبالي – أيمن أشرف – علي معلول

خط الوسط : عمرو السولية –  هشام محمد  – محمد محمود – رمضان صبحي – وليد سليمان

خط الهجوم : جيرالدو دا كوستا.

توجه حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والمنضم حديثا لصفوف القلعة الحمراء، إلى مدينة الإسكندرية لمشاهدة مباراة فريقه أمام سموحة والذي سيقام في الخامسه مساء اليوم على ستاد برج العرب.

وينتظم الشحات في معسكر الفريق المغلق بمدينة الإسكندرية استعدادا لمواجهة فيتا كلوب الأنجولي يوم السبت المقبل في افتتاح إطار مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وينتظر الأهلي البطاقة الدولية بالشحات لقيده في قائمة الفريق المحلية والإفريقية بعد التعاقد معه قادما من العين.

وأعلن الأهلي أول أمس التعاقد مع الشحات قادما من العين الإماراتي لمة 4 مواسم ونصف مقابل 5 مليون دولار.

وكان الأهلي أبرم 7 صفقات لدعم الفريق الأول بداية من يناير الجاري حيث تعاقد م كلا من محمد السلمي ومحمد محمود ومحمود وحيد وجيرادلو دا كوستا ورمضان صبحي وحسين الشحات وياسر إبراهيم.

الأهلي يخشى مفاجآت سموحة و المدرب الزملكاوي

يحل النادي الأهلي ضيفًا على سموحة في الساعة الخامسة مساء اليوم باستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات مؤجلات الجولة الخامسة عشرة من الدوري المصري.

ويدخل الأهلي مباراة اليوم بعد الهزيمة من بيراميدز بقيادة حسام حسن بنتيجة 2-1 وهي الهزيمة التي فجرت براكين الغضب في القلعة الحمراء.

ويتسلح الأهلي في أمام بصفقاته الجديدة وعلى رأسها رمضان صبحي ومحمود وحيد ومحمد محمود بينما يغيب وليد أزارو وصلاح محسن وأحمد الشيخ ووليد سليمان وأكرم توفيق وحسام عاشور وأحمد فتحي وسعد سمير ومحمد نجيب للإصابة.

ويحتل النادي الأهلى المركز السادس برصيد 24 نقطة بينما سموحة في المركز الثامن برصيد 23 نقطة.

ويخشى الأهلي المصري بقيادة مدربه مارتن لاسارتي مفاجآت طارق يحيى المدير الفني لسموحة – أحد أبناء الزمالك – المعروف بقدراته على تقديم مباريات كبيرة أمام أندية القمة وذلك رغم غياب مهاجم أحمد حسن مكي عن مباراة اليوم.

قائمة الأهلي لمواجهة سموحة

حراسة المرمى: شريف إكرامي – محمد الشناوي – علي لطفي

خط الدفاع: أيمن أشرف – محمد هاني – علي معلول – كريم نيدفيد – محمود وحيد – ساليف كوليبالي

خط الوسط: محمد محمود – هشام محمد – إسلام محارب – عمرو السولية – أحمد حمودي – رمضان صبحي – ناصر ماهر – جيرالدو– محمد شريف – وليد سليمان

خط الهجوم: مروان محسن

قد يعجبك ايضا