العراشة: نطمح إلى توسيع نشاط شركة النفط بعدن خلال العام الجديد

5

صحيفة عدن الخبر- متابعات 

 

أكدت الأستاذة انتصار العراشة مدير عام شركة النفط اليمنية فرع عدن ان الشركة تطمح خلال العام الجديد 2019 إلى توسيع نشاط الشركة.

وبينت إلى ان الشركة بصدد تنفيذ عدد من المشاريع الهامة في المرحلة القادمة ومنها تحديث أسطول الشركة وبناء مواقع جديدة تساهم في توسيع نشاطها ومعالجة الأضرار التي لحقت بأصول الشركة خلال الحرب الأخيرة.

وقالت العراشة في لقاء تلفزيوني مع قناة يمن شباب يعرض في وقت لاحق ان العام المنصرم 2018 كان صعبا للشركة بسبب التقلبات في السوق المحلية وانخفاض قيمة الريال اليمني أمام العملات الأجنبية.

وأضافت ان من أهم الصعوبات التي واجهت الشركة خلال العام الماضي هو ارتفاع قيمة الدولار أمام الريال اليمني إضافة إلى صعوبة الحصول عليه بسبب اختفاءه من السوق.

وأشارت العراشة إلى ان انخفاض سعر النفط عالميا وارتفاع قيمة الريال اليمني أمام العملات النفطية ساهم في خفض سعر المشتقات النفطية مما أدى إلى استقرار السوق المحلية، مبينة ان الشركة تسعى إلى مصلحة المواطن والتخفيف من معاناة.

ودعت وسائل الإعلام إلى عدم الانجرار خلف الشائعات والأخبار الكاذبة التي تسعى لتشويه الشركة مشيرة إلى ان الشركة لديها موقع الكتروني ينشر الأخبار الرسمية الصادرة عن الشركة.

قد يعجبك ايضا