قوة من قطاع المنصورة تلقي القبض على متهمين يمارسان السرقة بدراجة نارية

62

 

 

صحيفة عدن الخبر – خاص

عدن/ خاص

 

 

ألقت قبل قليل دورية تابعة لقطاع المنصورة بقيادة القائد كمال مطلق الحالمي قائد القطاع القبض على شخصين يمارسان “سرقة الهواتف النقالة” ويتعاطيان “الحبوب المخدرة” في منطقة الدُّرين بالمنصورة.

وأفاد مصدر أمني في القطاع أن متعاونين مع قطاع المنصورة أبلغوا العمليات عن مشتبه بهما يُدعيان (ن. م. ج) و (م. م. ق. ع) يستهدفان ضحاياهما بسرقة هواتفهم النقالة أو أي شيء ثمين يشاهداه في متناول أيدي الناس المارة في الشوارع.

وأضاف المصدر أنه وأثناء وصول البلاغ تحركت دورية ليلية لإلقاء القبض عليهما، وهو الأمر الذي تم بحنكة أمنية عالية في دقائق معدودات خلف إحدى محطات بيع الوقود، ليجدا أنفسهما في لحظات بأيدي فرسان قطاع المنصورة الذين يقضون الليل من أجل حماية المواطنين، واستتباب الأمن، والبحث عن الخارجين عن النظام والقانون، بمتابعة ميدانية من القائد كمال مطلق الحالمي قائد قطاع المنصورة.

وقد أُجْـرِيَ عليهما تفتيش دقيق في مقر القطاع، فَـعُثِـرَ بحوزة المقبوض عليهما على شريط من الحبوب المخدرة التي تندرج ضمن المواد الممنوعة قانوناً وهو ما يُعطي دواعي توقيفهما سببين اثنين وهما: (السرقة بالإكراه، وتعاطي المخدرات).

وأهاب المصدر بالمواطنين إبلاغ قطاع المنصورة أو أقسام شرطة المديرية عن مثل هذه العصابات المخلة بالقانون، كون ضررها كبير، وغير محدود العواقب.

وبعد إشعار إدارة أمن العاصمة عدن، التي يتسم العمل بينها وبين قطاع المنصورة بإنسيابية كبيرة بفضل الاهتمام المتواصل من اللواء الركن شلال علي شائع مدير أمن العاصمة بإنجازات وأعمال قطاع المنصورة سيتم نقل المتهمين الاثنين إليها لاتخاذ الإجراءات المناسبة في حقهما.

 

قد يعجبك ايضا