بعد نقل المعهد الى العاصمة عدن عميد المعهد العالي للقضاء يلتقي بطلاب الدفعة (٢٢).

49

 

 

صحيفة عدن الخبر – خاص

عهد جميل _ عدن

 

التقى اليوم الخميس في مبنى كلية الحقوق الاخ القاضي الدكتور نضال شيخ عبيد عميد المعهد العالي للقضاء بطلاب الدفعة (٢٢) بعد نقلها الى عدن بناء على قرار مجلس القضاء الاعلى.

وفي بداية اللقاء رحب الاخ العميد بطلاب الدفعة ونقل اليهم تحيات الاخ وزير العدل رئيس مجلس المعهد وتمنياته لهم بالتوفيق والنجاح في مهامهم العلمية ، مترحما على روح الفقيد القاضي جمال محمد عمر وزير العدل السابق الذي كان له الدور البارز في قرار نقل المعهد الى عدن وابعاده وابعاد ابنائنا الطلاب عن ايدي الانقلابيين العابثين فيه .

واكد الاخ عميد المعهد في كلمته باهتمام رئيس مجلس القضاء الاعلى ووزير العدل رئيس مجلس المعهد واعضاء المجلس بطلاب الدفعة (٢٢) وحرصهم الشديد على تذليل الصعاب و توفير متطلباتهم وفق الامكانيات المتاحة والتخاطب مع الجهات الرسمية في الحكومة لتوفير السكن الملائم لطلاب المعهد ؛ وتطرق عميد المعهد الى الاجراءات المتخذة في سبيل تحقيق ذلك.

وقد فتح باب النقاش حيث ابدى الطلاب عن سعادتهم بهذا اللقاء ورحابة الصدر التي تبديها عمادة المعهد تجاههم وشكرهم وتقديرهم للجهود المبذولة من قبلهم ، حضر اللقاء الاخ الدكتور محمد صالح محسن عميد كلية الحقوق ود.سامح منيعم استاذ القانون التجاري بالمعهد رئيس قسم القانون الخاص بالكلية وعدد من موظفي المعهد العالي للقضاء

 

قد يعجبك ايضا