الربيعي يبحث مع قيادات ومشائخ مديرية الحد سبل التعاون في القضايا الأمنية

47

 

 

صحيفة عدن الخبر – خاص

يافع/ الحد

 

 

ألتقى قائد قوات الحزام الأمني في محافظة لحج “جلال الربيعي” ،اليوم الخميس، بقيادات السلطة المحلية، والمجلس الإنتقالي الجنوبي، ومشائخ ووجهاء مديرية الحد يافع، من أجل مناقشة عدد من القضايا ذات الإهتمام المشترك، والمتعلقة بترسيخ أمن المواطن والمجتمع.

وفي اللقاء الموسع الذي عقد في معسكر جبل العر بيافع، تم مناقشة الأوضاع الأمنية والقضايا العالقة في المديرية، ودور أجهزة الأمن والمشائخ والوجهاء في معالجتها، وضرورة سرعة البت والحزم مستقبلاً مع القضايا التي تمس أمن المواطن والمجتمع قبل استفحالها.

وأكد الحضور في اللقاء على الدور الهام الذي ينبغي أن تؤديه القبائل عبر التعاون مع أجهزة الأمن والسلطة المحلية خاصة في مسائل ضبط الجناة، من أجل رد الباطل بكل أشكاله وصوره.

ودعا الأخوة الحضور جميع أبناء يافع، وابناء الحد خاصة، إلى العمل من أجل الحفاظ على الأمن والأستقرار، والإستمرار في التعاون المثمر مع قوات الحزام الامني بوتيرة عالية، ودعم جهود قيادتها الساعية إلى درء الفتن وحقن الدماء، وضبط الجناة والمطلوبين.

حضر اللقاء مدير عام مديرية الحد “احمد علي الحدي”، ورئيس المجلس الانتقالي الجنوبي في المديرية “احمد محمد التومي”، ومشائخ ووجهاء المديرية.

قد يعجبك ايضا