العميد صالح السيد يوضح حقيقة أعتقال مقعد وأعمى في لحج

161

 

صحيفة عدن الخبر – خاص

لحج / خاص :

 

نفى مدير امن محافظة لحج العميد صالح السيد الاتهامات التي كيلت له ومزاعم اعتقاله لشخصين مقعد و اعمى من اجل ارغامهم على بيع قطعة ارض .
وقال العميد صالح السيد في تصريح نشرته اذاعة (هنا عدن) – التي تبث على تردد (92.9) – أن اجهزة الامن قامت بايقاف مجموعة اشخاص بينهم مسلحين و كذلك اشخاص من ذوي الاحتياجات الخاصة حاولوا القيام باستحداث على موقع أرضية بشكل غير قانوني .
وأكد مدير امن لحج أن النيابة العامة بمحافظة لحج اصدرت في وقت سابق قرارا بمنع اي استحداثات في الارض حتى يتم الفصل بين المتخاصمين حولها ، مشيرا الى أن الخلاف بين عدد من الجهات والاشخاص وان القضية ستفصل بشأنها الجهات القضائية وليس للامن أي علاقة مباشرة وانما دور الامن هو تنفيذ قرار النيابة فقط .
وأضاف العميد السيد أن الايقاف لم يستهدف اشخاص محددين وأنما من قام بمحاولة العبث ولم يتم احتجاز أحد .
واستغرب العميد السيد من المغالطات التي روجتها بعض المواقع الاخبارية تتهم فيها أمن لحج وشخص مديرها وتحويل القضية الى استهداف لذوي الاحتياجات الخاصة .. مؤكدا ان النيابة تفصل بين المتخاصمين، والامن ليس مع طرف او ضد طرف .
وطالب العميد السيد وسائل الاعلام بشكل عام والمواقع الاخبارية على وجه الخصوص بعدم التدليس على القراء عند تناول القضايا الجنائية او التي تنظر فيها المحاكم المختصة .. داعيا الى متابعة الجهات الرسمية والامنية للتأكد من صحة المعلومات قبل النشر للأمانة الصحفية وكمسؤولية اجتماعية قبل كل ذلك.
ونوه العميد السيد الى ان ادارة التوجية المعنوي التابعة لادارة امن لحج مكاتبها مفتوحة لكل وسائل الاعلام للتأكد واستقاء المعلومات الصحيحة والواضحة.

قد يعجبك ايضا