مشروع طريق معربان، السعدي رصد امتداد لانجاح مشروع الحلم والهوية اليافعية طريق باتيس رصد

95

 

صحيفة عدن الخبر – خاص

كتب عوض محمدالسعدي

 

استمرار العمل في مشروع طريق معربان-السعدي-رصد الذي يجري تنفيذة على نفقة اهل الخير من المغتربين والأهالي.

اعمال كبيرة تم تتفيذها حتى الان من خلالها اصبح هذا الطريق واقع ملموس وقريبا سيضاف انجازهذا المشروع الى انجازات ابناء يافع وسيسجل ذلك الانجاز باحرف من نور وستتناقل نجاحة الاجيال القادمة.

مشروع طريق معربان السعدي رصد
مشروع استراتيجي كبيرومهم جدا بالنسبة لابناء يافع بشكل عام فطريق هذا المشروع تتوسط اكثرمن اربع مديريات يافعية هي يهر-رصد-سباح -سرار وهي الاقرب لاكثر مناطق ذي ناخب وبعض مناطق اليزيدي الموزعة اداريا على مديرية يافع لبعوس

وهذة الطريق هي امتداد لطريق باتيس – رصد الذي انجزمنة النسبة الاكبر ونامل من رموز جميع مديريات يافع بكل مسمياتها من قادة عسكريين ومسؤليين حكوميين ومشايخ ووجهاء وتجار العمل على متابعة استئناف العمل في مشروع الحلم والهوية اليافعية مشروع طريق باتيس- رصد الممتد مسارة الطولي بمناطق يافعية خالصة وصولا لمناطق يافع الساحل ذات المساحات الواسعة والارض المنبسطة ذات التربة الخصبة الغنية بالمياة الجوفية التي تفتقرلها بقية مديريات يافع.. ومسار الطريق هوالاقرب لكل مديريات يافع الثمان وصولاللعاصمة عدن..

ومشروع طريق باتيس رصد يملك مقومات النجاح حيث انجز من هذا المشروع النسبة الاكبر بالعمل وضف ان المشروع يملك معدات كثيرة وكبيرة يتطلب تنضيم عملية استلامها وصيانتها وهي كفيلة بانجاز المشروع وبوقت قياسي وهذا يتطلب جهود وتكاتف من قبل الجميع..

اخيرا نقدم الدعوة لاهل الخير والمقتدرين لتقديم الدعم المالي لصالح مشروع طريق معربان السعدي رصد..

ودعوة من القلب نقدمها لجميع مدراء مديريات يافع ومشائخها ووجهها وقادتها العسكريين والتجار للوقوف بامانة واخلاص مع مشروع طريق الحلم والهوية اليافعية مشروع طريق باتيس- رصد
واللة من وراء القصد

قد يعجبك ايضا