مديرمكتب الصحه ب سرار يافع يعقد اجتماعا بخطباء المساجد

221

صحيفة عدن الخبر – متابعات

 

بحضور عضوالسلطة المحلية بسراريافع محافظة أبين الأستاذ فوزي محمد علي عقد مدير مكتب الصحه بمديرية سرار الأخ جمال صالح ثابت بن مسعود اجتماعا بخطباء واءمة المساجد بالمديرية.

وفي الإجتماع الذي عقد صباحا في المركزي الصحي في البداء تحدث مديرمكتب الصحه الأخ جمال صالح بكلمة ترحيبية شكرفيها جميع الخطباء وعضو السلطة المحلية الاستاذ فوزي محمد على استجابتهم للدعوة ولحضورهم المشرف.

بعد ذلك أفاد بن مسعود إن نحن اليوم امام مهمه وطنية ، إنسانية ومجتمعية الحمله الوطنية للتحصين ضد مرض الحصبة والحصبة الالمانية لجميع الأطفال من 6 اشهر إلى 15 عام حتى لمن سبق تحصينهم، وخلال الفترة من9 إلى 14فبراير لعام 2019م.

مضيفا يجب منا ومنكم التعاون والبذل لنجاح هذة الحمله ، وذلك في الحث و
التوعية بين أوساط المجتمع وانتم اءمة المساجد عليكم مهمه ساميه توعية الأهالي بأهمية أخذ اللقاحات اللازمه للوقاية من مرض الحصبة والحصبة الألمانية التي تؤدي إلى عاهات دائمة أو الوفاة باطفالنا.

ومن جانبه أعرب الأستاذ فوزي محمد علي قائلا باسمي وباسم قيادة السلطه المحلية ممثله بالأستاذ صالح قدار نقدم خالص شكرنا لمرشدينا اءمة المساجد على استجابتهم للدعوة مضيفا ثقتنا فيكم كبيرة بانكم تؤدون الرساله عبرمنابركم إلى كل أم وأب ليتعاونوا مع الفرق والأطباء بأخذ القاحات اللازمة لمرض الحصبه.

ومن جانبه أكد امام مسجد الفرقان سرار الأستاذ شفيق أحمد ناصر عنه وعن زملائه خطباء المساجد إنهم سيقدمون ما بوسعهم في الحث والتوعيه والارشاد من مخاطر مرض الحصبة متمنيا لأطفالنا وافر الصحه وللجميع التوفيق والسداد.

قد يعجبك ايضا