الوكيل النوبه يوجه الشكر لمركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية لجهوده في مجال علاج جرحئ الحرب

109

 

صحيفة عدن الخبر – خاص

وجه وكيل محافظة عدن لشئوون الشهداء وجرحى الحرب علوي النوبه وجه الشكر لمركز الملك سلمان للإغاثة والاعمال الانسانية والتي يسعى من خلالها الى دعم بلادنا في مختلف المجالات خاصة في مجال دعم جرحى الحرب..
وقال الوكيل النوبه خلال لقاءه بالخبير السوداني الدكتور هيثم احمد علي مدير بعثة اطباء عبر القارات الئ اليمن واعضاء مركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية قال ان بلادنا تعتز بتلك الاهتمامات والتي ليست بغريبة على الشعب السعودي الذي هب لنصرة شقيقه اليمني بقيادة ملك الحزم الملك سلمان بن عبدالعزيز..
وثمن الوكيل النوبه الجهود المبذولة من مركز الملك سلمان والاهتمام الكبيرين خاصة في مجال الاطفال الذين يعانون من اعاقات دائمة ..
وكان اللقاء الذي عقد في ديوان محافظة عدن قد تطرق الئ البنود الخاصة بالاتفاقية التي وقعها مركز الملك سلمان مع بعثة اطباء عبر القارات والتي تتضمن تركيب ثلاثمائة طرف صناعي وكذا ترميم ثلاثمائة طرف صناعي من خامة ذات جودة عالية وذلك بتمويل من مركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية ..
كما تتضمن تلك الاتفاقية قيام البعثة باستجلاب كادر اجنبي سيعمل على تدريب الكادر المحلي في مركز الاطراف في عدن على تركيب والاشراف والعلاج الطبيعي وذلك خلال مدة تقدر بتسعة اشهر قابلة للتجديد..
بالاضافة الى تجهيز مركز الاطراف بكافة احتياجاته.
حضر الاجتماع رامي ناصر مدير مكتب وكيل المحافظة لشؤون الجرحي.

 

قد يعجبك ايضا