شباب من عدن يشاركون بفلم توعوي عن خطر المخدرات دعما لحملة منظمة سما

193

 

صحيفة عدن الخبر – خاص

عدن / دنيا حسين فرحان

 

في بادرة طيبة وجميلة قام بها مجموعة من شباب محافظة عدن لانتاج فلم توعوي قصير عن ظاهرة المخدرات دعما ومساندة لحملة منظمة سما للتنمية والارشاد المقرر انطلاقها يوم الاحد القادم في مديرية المعلا محافظة عدن.

وقال مؤسس فرقةwe can crew ومخرج الفلم سعيد ايهاب انه فكرة الفلم تتحدث عن ظاهرة المخدرات والضرر التي تسببها في المجتمع ووضح ذلك بنموذج وقصه تحكي الواقع في الفلم والذي جسده بطل الفلم النجم عمرو باشراحيل ومجموعة من شباب الفرقة والطفلة التي جسدت شخصية العديد من الاطفال الذين قتلوا او اختطفوا من قبل اشخاص في الارجح هم مدمون ومتعاطون للحبوب المخدرة وهي التي تجعلهم يرتكون مختلف الجرائم والظواهر السلبية.

ويضيف سعيد أن انتاجهم لهذا الفلم جاء لرغبتهم في القيام بحملة عن ظاهرة المخدرات وتم التواصل مع منظمة سما لضم فلمهم للحملة التي ستطلقها المنظمة في الايام القادمة وكنوع من الدعم لتفعيل دورها وتحقيقها للنجاح المطلوب من الجميع.

ويعتبر الفلم الذي يحمل عنوان “المخدرات طريق الدمار” أول مشاركة والذي ترشح للمسابقة التي اطلقتها منظمة سما للتنمية والارشاد لتشجيع الشباب من اجل اختيار افضل فلم من بين المتقدمين من مختلف المناطق واعطاء جائزة قيمة للمراكز الاولى.

الجدير بالذكر ان حملة التوعية من خطر المخدرات هي اولى الحملات التي ستطلقها منظمة سما وسيتم تدشينها يوم الاحد القادم في مدرسة مأرب بمديرية المعلا محافظة عدن.

قد يعجبك ايضا