رفع مجلس ادارة نادي شباب منطقة منوى مديرية عين

93

صحيفة عدن الخبر – خاص

شبوة:علي عبدربة غزال.

رفع مجلس ادارة نادي شباب منطقة منوى مديرية عين محافظة شبوة باسمى عبارات الشكر والعرفان الى رجل الاعمال الشيخ حيدر صالح المصعبي وذلك على دعمة اللامحدود لنادي شباب منوى الثقافي الرياضي بمبلغ اثنين مليون ريال لصالح النادي وتشجيع الشباب وتحفيزهم لمختلف الانشطة لتحقؤق الاهداف المرجوة.
وعبر الرياضيون والاداريون واعضاء النادي عن بالغ تقديرهم اعتزازهم لهذة المكرمة السخية من ابن منطقتهم الذي يكن لابنها الاحترام والتقدير شاكرين في الوقت نفسة كل من ساهم في الدعم المالي والمعنوي لنادي خلال مرحلة اشهار النادي.
واكدوا خلال رسائل بعثوها عبر مواقع التواصل قروب شباب المنطقة الى الداعمين ان ذلك الدعم ورعائة الشباب سيكون له دور كبير في مواصلة نادي المنطقة للقيام بدور رياضي على اكمل وجة ليك ن منارة رياضية ثقافية مشعة على مستوى المديرية والمحافظة وبيىة ثقافية ورياضية متنوعة مناسبة.
من جهة اخرى عبر مشائخ ووجها وشخصيات وثقافية وعسكرية امنية في المنطقة عن ارتياحهم وشكرهم لهذا الدعم ولكل الشباب والعمل الذي يقوم به الرياضيون وفريق العمل الاداري الذي يشرف على الفريق الرياضي لشباب والناشين. موكدؤن دعمهم وتشجيعهم لشباب في مختلف المسابقات المحلية والوصول الى الاهداف المرسومة .
هذا وسيناقش مجلس ادارة النادي مع الفرق الرياضية في اجتماعآ له لاحقآ تقييم شامل لنشاط النادي منوى الرياضي .

قد يعجبك ايضا