وكيل وزارة الزراعة يلتقي بمنظمة العمل لمكافحة الجوع

95

 

صحيفة عدن الخبر – خاص

عدن .. خاص..

 

 

التقى وكيل وزارة الزراعة والري المهندس علي جنيد والمهندس عبد الملك صباح اليوم بمكتبه في وزارة الزراعة والري بالعاصمة عدن منظمة العمل لمكافحة الجوع.
وقد أستمع وكيل الوزارة من منذوب المنظمة عن استجابة منظمة العمل لمكافحة الجوع من خلال تأمين الأمن الغذائي وسبل المعيشة والمتضررين من النزاع في محافظتي لحج وأبين والتزام المنظمة بدعم الجمعيات الخيرية والهيئات اليمنية لدعم التنمية الاقتصادية والاجتماعية في الجمهورية اليمنية.

من جانبه عبر وكيل الوزارة عن توجيهات معالي وزير الزراعة والري الأخ عثمان حسين مجلي بضرورة الاستفادة القصوى من الدعم الذي تقدمه المنظمة للسكان المتضررين والمستهدفين من أنشطة الأمن الغذائي وتوصيل الدعم للمستهدفين من أنشطة الدعم للمستهدفين الحقيقين من الأسر الضعيفة وذلك من خلال دعمهم وإنشاء الحدائق المنزلية بالمدخلات الزراعية والتحويلات المالية التي تصب في خدمة الزراعة والمزارعين .

الجدير بذكره إن إجمالي التكلفة المخصصة لأنشطة المنظمة تبلغ حوالي 255,367,00 دولار أمريكي بتمويل من برنامج التعاون التنموي الدولي السويدي لمحافظتي ابين مديرية خنفر ولحج طور الباحة والمضاربة وذلك مقابل النقد مقابل العمل .

قد يعجبك ايضا