*مدرستا بومدين والشهيد منصور يكرمان ألأوائل للفصل الدراسي الأول*

94

 

صحيفة عدن الخبر – خاص

لحج. عدنان سعيد

 

اقيم صباح اليوم بمدرسة بومدين للتعليم الأساسي بمديرية تبن محافظة لحج حفل تكريمي لأوائل تلاميذ الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الحالي.
والقى الاستاذ محفوظ علي الكيله مدير ادارة التربية والتعليم بمديرية تبن كلمة شكر من خلالها إدارة المدرسة على تنظيمها هذا الحفل..بالرغم من الفترة القصيرة لأفتتاح المدرسة.. وأضاف قائلا.. احيي أولياء الأمور على أهتمامهم بالتعليم والدفع بأبنائهم وبناتهم للمدرسة وهذا يشجعنا ان نقدم كل مالدينا من أمكانات لهذه المدرسة. واختتم كلمته بتوجيه شكره وتقديره لراعي مسيرة التعليم في المحافظة الدكتور محمد سعيد الزعوري مدير مكتب التربية والتعليم الذي يعمل جاهدا دون كلل ولا ملل لكي نصل بالتعليم في المحافظة الى مراتب متقدمة وخاصة مديرية تبن.
كما القت مديرة المدرسة الاستاذة فائزة العنبري كلمة في الحفل.. قالت فيها..
يسعدني ان ارحب بالحاضرين من مدراء ادارات ورؤساء أقسام واولياء أمور وتشريفهم حفلنا المتواضع هذا.. والذي هو الأول في عامنا الدراسي الأول.. آملين من ذلك أن نزرع الإبتسامة على محيا ابنائنا وبناتنا وخاصة المتفوقين.. ودعت في كلمتها.. كل أبنائها وبناتها أن يكون الفصل الثاني ناجحا ومتميزا مثل الفصل الدراسي الأول وذلك بفضل مايبذله الطاقم التدرسي من عمل جاد.. واختتمت كلمتها بالقول… أشكر كل من ساهم في نجاح هذا الحفل وخاصة أعضاء مجلس الآباء وشركة الخامري..وكذلك الداعم الرئيسي لهذه المدرسة منذ افتتاحها الدكتور محمد سعيد الزعوري مدير مكتب التربية والتعليم الذي قدم لنا الكثير..
كما حيا رئيس مجلس الآباء الاخ حميد الدقم في كلمة له بالحفل إدارة المدرسة وطاقمها التعليمي.. وقال.. برغم قلة الإمكانات إلا إن هذه المدرسة رسمت لنفسها طريق النجاح ونحن كأولياء أمور ومجلس آباء سنكون عونا لهم.. وداعمين لكل الفعاليات التي تقام بالمدرسة..
وفي الحفل تم توزيع الشهائد للمتفوقين من التلاميذ والتلميذات وكذلك تم تكريم الجهات الداعمة للمدرسة.. كما تخلل الحفل وصلات إنشادية لزهرات المدرسة نالت استحسان الحاضرين.
الجدير ذكره إن مدرسة بومدين بنيت من قبل الصندوق الإجتماعي للتنمية ويصل عدد تلاميذها 400 تلميذ وتلميذة.. بالإضافة الى صف روضة لإطفال مادون الخامسة.
حضر الاحتفال كل من الاستاذ محمد عبده البرحي مدير ادارة الإنشطة المدرسية بمكتب التربية والتعليم والأخوة خالد الباشا وياسر المقبلي وأماني حموده رؤساء أقسام الجودة والإعلام وتعليم الفتاة على التوالي بإدارة التربية والتعليم تبن وعدد من مدراء المدارس الأهلية والحكومية وجمع غفير من اولياء الأمور..

على الصعيد نفسه نظمت مدرسة الشهيد منصور للتعليم الأساسي والثانوي بمنطقة النوبة مديرية تبن حفلا تكريميا لتلاميذها وطلابها المبرزين والمتفوقين للفصل الدراسي الأول… وفي الحفل القى الاستاذ *لبيب عبد القوي* موجة مادة الرياضيات بمكتب عام التربية والتعليم كلمة نقل عبرها تحايا الدكتور *محمد سعيد الزعوري* مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة للجهود التي تبذلها إدارة المدرسة في إنجاح العملية التعليمية …
وقال ..إن علينا مسؤلية كبيرة تجاه هذا الجيل.. ونعلم أن دور العلم ومنها المدارس تسهم في بناء الشخصية للمتعلم ومتى ما احسنا التوجيه والتربية الصحيحة كان سلوك اولادنا ايجابي.
كما القى الأستاذ الاستاذ *أحمد سيف الشامي* مدير المدرسة …كلمة رحب فيها بالحاضرين..
شاكرا مجلس الآباء في تبنيه هذا الحفل وتشجيعهم لأبنائهم المتفوقين.. كما تطرق في كلمته الى ضرورة تكاتف الجميع ادارة مدرسية ومعلمين واولياء أمور لكي نصل بمدرستنا الى مراكز المدارس المتميزة وليس ببعيد طالما والكل يسعى الى تعزيز العملية التعليمية بالمدرسة …واختتم كلمته بتوجيه الشكر للقيادة التربوية والتعليمية في المحافظة والمديرية لما لمسناه من اهتمام بالتعليم ..متمنيا ان يزداد هذا الاهتمام وخاصة بالمدارس البعيدة. كمدرسة الشهيد منصور.
كما القيت كلمات من قبل فؤاد عبدالله رئيس مجلس الآباء وسعيدعبدالله مرشد رئيس جمعية التعاون
شكرا فيها إدارة المدرسة والقائمين عليها …
بعد ذلك تم تكريم المعلمين المبرزين واوائل الطلاب بجوائز رمزية وشهادات تقديرية.
حضر الحفل الشيخ *صالح عوجري* شيخ قرية النوبة
والأخ *حيدرةفضل* الشخصية الاجتماعية
والأستاذ *عبد هارب* رئيس نادي النوية
وأعضاء مجلس الآباء وعدد من أولياء الأمور .

*الإعلام التربوي*

 

قد يعجبك ايضا