المفوضية الجنوبية لمكافحة الفساد تنعي وفاة رئيسها الدكتورة ايمان النواصري

370

 

صحيفة عدن الخبر – خاص

 

بيان نعي
تنعي المفوضية الجنوبية لمكافحة الفساد وفاة رئيسة المفوضية
ببالغ الحزن والأسى تنعي رئاسة المفوضية الجنوبية العليا لمكافحة الفساد وهيئتها التنفيذية رحيل المناضلة د. إيمان محمود ناصر النواصري رئيسة المفوضية الجنوبية لمكافحة الفساد يومنا هذا الأحد إثر مرض عضال، وذلك بعد حياة حافلة بالعطاء والتضحية من أجل الوطن وتقدمه وتطوره حيث كان للفقيدة اسهامات مشهودة في كثير من المناصب التي شغلتها ظلت خلالها نظيفة اليد، طيبة المعشر، ومثالا في التواضع والأخلاق والنزاهة، وقد ساهمت الفقيدة في تأسيس المفوضية الجنوبية لمكافحة الفساد، إذ وقفت بقوة في الميدان مع رفاقها في الهيئة التنفيذية لمحاربة الفساد، همها الحفاظ على مؤسسات الدولة، وصيانة المال العام، وكانت وطنية غيورة على مكتسبات الشعب الجنوبي ومعانته.
إن رئاسة المفوضية والهيئة التنفيذية وهي إذ تشاطر أسرة الفقيدة وأهلها ورفاقها هذا الحزن والألم برحيلها في ظل هذه الظروف العصيبة من تاريخ شعبنا الجنوبي وكفاحه من أجل الحرية ومحاربة الفاسدين؛ فإنها تنظر باعتزاز إلى ما قدمته الفقيدة في أثناء رئاستها للمفوضية والتي قدمت كل جهدها لتأسيس المفوضية ونزولاتها الميدانية الى مرافق الدولة ومؤسساتها من أجل محاربة الفساد مع اخوانها الذين كان لهم دور في الحد من الفساد منذ تأسيس المفوضية في 2016م حتى لحظة مرضها.
وبهذا المصاب الجلل تتقدم قيادة المفوضية الجنوبية لمكافحة الفساد وهيئتها التنفيذية بخالص العزاء وعظيم المواساة إلى أسرة الفقيدة وكل محبيها، سائلين المولى أن يتغمد روحها بواسع رحمته وأن يسكنها فسيح جناته ويلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان. وإنا لله وإنا إليه راجعون.

قد يعجبك ايضا