الهلال الأحمر الإماراتي بعدن يُكرٍّم 100 شخصية من بينهم القائد كمال مطلق الحالمي

109

 

صحيفة عدن الخبر – خاص

عدن/ علاء بدر

 

 

كرمت صباح الاثنين هيئة الهلال الأحمر الإماراتي في العاصمة عدن والأستاذ أحمد سالم ربيع علي محافظ العاصمة 100 شخصية من بينهم القائد كمال مطلق الحالمي بمناسبة اختتام عام الشيخ زايد -رحمه الله تعالى-.

وفي الحفل الذي أقيم بقاعة البتراء في فندق “كورال” عدن وحضره المهندس سلطان الشامسي مدير فرع الهيئة بعدن وعدة شخصيات حكومية أثنى القائد كمال الحالمي قائد كتيبة الاحتياط الثانية قائد قطاع المنصورة على الهلال الأحمر لهذه اللفتة النبيلة التي قام بها في تنظيم هذا الحفل البهيج، والذي تم فيه تكريمه بدرع (الأخوة والوفاء) وذلك لمشاركة القائد كمال الحالمي في إنجاح عام زايد 2018م.

وكان الحفل قد تميَّز بتكريم أطياف العمل المختلفة منها العسكرية، والأمنية، والمجتمعية، والشبابية، والإعلامية، والثقافية، والاجتماعية.

من جانبه ترحَّم القائد كمال مطلق الحالمي على روح فقيد الأمتين العربية والإسلامية المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان مؤسس دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة الذي جعل من بلده واحة غنَّاء يُشار إليها بالبنان في التطور والحداثة والرقي والإزدهار والقوة بكل مناحي الحياة، وهو الإرث التاريخي العظيم الذي تحمله أبنائه البارين الأوفياء من بعده وعلى رأسهم سمو الشيخ خليفة بن زايد رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة وأخيه الشيخ محمد بن زايد نائب القائد العام للقوات المسلحة ولي عهد أبو ظبي.

وثمَّن قائد كتيبة الاحتياط الثانية قائد قطاع المنصورة الدور الكبير الذي يقومان به قائد قوات التحالف العربي في العاصمة عدن وأخيه قائد مكتب الدعم والإسناد في تطوير وتحديث مقر الكتيبة والقطاع والذي تجري وتيرته على قدم وساق، مُتطلعاً ليوم تسلمه وافتتاحه برعاية كريمة من الأشقاء الإماراتيين الكرام.

 

قد يعجبك ايضا