*بتمويل من منظمة اليونيسيف، منظمة رعاية الاطفال تنفذ برنامجا تدريبيا لأعضاء للمجالس الطلابية*

104

 

صحيفة عدن الخبر – خاص

لحج. عدنان سعيد

 

استقبل الدكتور محمد سعيد الزعوري مديرمكتب التربية والتعليم بالمحافظة ظهر اليوم بمكتبه الأخت نورا الشامي عن منظمة رعاية الأطفال..التي اوضحت له إن المنظمة بصدد تنفيذ برنامج تدريبي للمجالس الطلابية في برنامج توسيع الإلتحاق وتحسين جودة التعليم الممول من اليونيسيف وتنفيذ منظمة رعاية الأطفال ..
ومن خلال الخطة التي قدمتها الاخت نورا لمدير مكتب التربية والتعليم اوضحت أن البرنامج استهدف 13 مديرية بالمحافظة وسيتم تدريب 320 تلميذ وتلميذة أعضاء المجالس الطلابية في 46 مدرسة والتي تم انتخابها بداية العام الدراسي.
هذا وثمن الدكتور محمد سعيد الزعوري مدير مكتب التربية والتعليم تثمينا عاليا ما تقوم به منظمة رعاية الأطفال من تنفيذ العديد من البرامج التدريبية في مدارس المحافظة.. مطالبا بمواصلة العمل والتنسيق مع المكتب لأستهداف اكثر عدد من المدارس التي لم تحظ بعد بمشاريع او دعومات مقدمة من المنظمة.
هذا وسيتم تدريب التلاميذ اعضاء المجالس الطلابية من خلال اربعة مراكز هي.. مركز رباعيات ردفان..الحبيلين. ومركز رباعيات يافع في مدينة لبعوس ومركز الحوطه وتبن في الحوطه ومركز المضاربه ورأس العاره والمقاطره وطورالباحه بطورالباحه.
حضر اللقاء كل من الاستاذ طارق سعيد البان رئيس شعبة التعليم والاستاذ محمد عبده البرحي مدير ادارة الأنشطة المدرسية
والاخت حنان البدوي مديرة ادارة المشاركة المجتمعية منسقة المكتب لدئ منظمة رعاية الأطفال والاخت ارياف محمد ناصر رئيس قسم انشطة الطالبات والاخ رأفت كرد رئيس قسم التعليم بإدارة التربية والتعليم الحوطه وعدد من رؤساء أقسام الانشطة بالمديريات المستهدفة.

*الإعلام التربوي*

 

قد يعجبك ايضا