اجتماع موسع بعدن يناقش آلية توزيع البذور على 39 الف اسرة في المحافظات

133

صحيفة عدن الخبر-متابعات

 

عقدت منظمة الاغذية والزراعة العالمية ( فاو ) بالتعاون مع وزارة الزراعة والري ، اليوم بعدن ، لقاء تنسيقي مع مدراء مكاتب الزراعة في عدد من المحافظات لمناقشة الية توزيع كميات البذور والحبوب في المحافظات المستهدفة.

اللقاء الذي شارك فيه 48 من مدراء مكاتب الزراعة في حضرموت ، لحج ، الضالع ، ابين والجوف ـ ضمن مشروع الدعم الطارئ لتحسين سبل المعيشية الزراعية للاسر الاكثر ضعفا في اليمن الممول من السعودية والامارات عبر مكتب الامم المتحدة لتنسيق الشؤون الانسانية ( اوتشا ) ، ناقش كيفية توزيع المدخلات الزراعية وعملية تسجيل المستفيدين والتحقق منها والية التوزيع.

ويهدف الى التنسيق والشراكة مع مكاتب وزارة الزراعة والري في المحافظات المستهدفة لتوزيع 540 طن من البذور على 39 الف و 200 اسرة في المحافظات المستهدفة .

وأكد وكيلا وزارة الزراعة المهندس علي الجنيد والمهندس عبدالملك ناجي ، أهمية اللقاء الذي يهدف الى اشراك مكاتب وزارة الزراعة في المحافظات المستهدفة في تنفيذ المشاريع الزراعية وتوزيع البذور للمستفيدين من المشروع .. مشددين أهمية التركيز على اختيار البذور والحبوب ونوعيتها ومصادرها وكيفية توزيعها للمستهدفين ضمن خطوات والية عمل خلال فترة زمنية محددة.

قد يعجبك ايضا