حزام الضالع يزيل عددا من نقاط الجباية والتّقَطُع في خط حجر ويعتقل 30 متهماً

203

صحيفة عدن الخبر-متابعات

 

نفذت قوة أمنية من الحزام الأمني والتدخل السريع وادارة أمن مديرية حجر صباح اليوم السبت 9مارس2019م  حملة أمنية استهدفت نقاط الجباية والتقطع في خط حجر , وتم فيها ملاحقة كافة الاشخاص المتقطعين على طول الخط الممتد من سناح- حجر  والمناطق الأخرى المجاورة لها شمال غرب الضالع.

حيث قامت قوات الحزام الامني باعتقال ما يقارب 30 متهما من المتقطعين تم ملاحقتهم الى عدة اماكن بعد محاولة هروبهم .

وجاءت الحملة الأمنية  في اطار التنسيق والتعاون الأمني بين قيادة قسم شرطة حجر وقوات الحزام الامني الضالع .

وقال قائد الحزام الامني الضالع العقيد “احمد قائد” ان الحملة الأمنية التي نفذتها قوات الحزام الامني ,: قد تمت بشكل ناجح حيث تم ضبط اغلب المتقطعين, مؤكدا: سيتم خلال الايام القادمة ملاحقة واعتقال من تبقى منهم ..

واشار ” العقيد احمد قائد ” ان قوات الحزام الأمني الضالع على يقظة امنية عالية وسيتم ملاحقة وضبط كل من تسول له نفسه القيام بقطع الطريق على العابرين , وحذر من يحاول تكرار مثل هكذا اعمال وتصرفات تسيئ للضالع ولتاريخها النضالي ولتضحيات ودماء شهدائنا.

واشاد  محافظ الضالع اللواء علي مقبل في تصريحا بالحملة الامنية التي نفذتها قوات الحزام الامني على منطقة حجر اليوم , موجها بإيداع من تم اعتقالهم في السجن .

كما اشار في حديثه : ان من تم اعتقالهم كانوا يسوئون للضالع ولسمعتها حيث يقومون بتصرفات غير منطقية والا اخلاقية على سائقي القاطرات وشاحنات النقل الثقيل والخفيف وفرض مبالغ باهظة يدفعها السائقين لهؤلاء المتقطعين .

وحذ محافظ الضالع  من  تكرار مثل هذه التصرفات والتقطعات وكل من يحاول تكرارها سينال العقاب الشديد .

ولاقت حملة المداهمات واعتقال المتقطعين تأييدا واسعا من كافة أبناء منطقة حجر والضالع مشددين على الضرب بيد من حديد كل من يعبث بالأمن والاستقرار.

قد يعجبك ايضا