غداً منظمة سما تدشن الحملة الشعبية لتوعية من خطر المخدرات بمديرية حبان ، شبوة

189

 

صحيفة عدن الخبر – خاص

شبوة/ خاص

 

 

برعاية المجلس المحلي لمديرية حبان بمحافظة شبوة تقيم منظمة سما للتنمية و الإرشاد محاضرة توعوية عن مخاطر المخدرات و الذي سيتم تدشينه يوم غداً الأحد الموافق لـ 10 من مارس في تمام الساعة التاسعة صباحاً بقاعة إدارة التربية والتعليم في مديرية حبان.

و تأتي هذه الحملة من ضمن الحملات الكبيرة التي تقوم بها منظمة سما في عموم المحافظات الجنوبية لتوعية المواطنين من خطر المخدرات الذي أصبح يهدد حياة الإنسان في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد.

و أعلنت إدارة منظمة سما أن الحملة الشعبية ستنطلق يوم غدا الاحدً صباحاً الموافق 10مارس 2019م في مديرية حبان بمحافظة شبوة وفقاً لخطة البرنامج التوعوي و الإرشاد الذي تقوم به منظمة سما بشكل أوسع و شامل في جميع المحافظات الجنوبية.

حيث ستشهد هذه الحملة خاصة فئة الشباب في الأماكن العامة و المنتزهات و الأحياء ذات الكثافة السكانية و المدارس التعليمية.

وكما دعت إدارة منظمة سما في محافظة شبوة مديرية حبان إلى حضور المحاضرة التوعوية من خطر المخدرات و ذلك لأهمية مثل هذه المواضيع و الأعمال التوعوية والارشادية التي تهتم بالمجتمع وذلك لمحاربة والحد من تفشي آفة المخدرات المدمرة والمهلكة للمجتمع ،وكررت إيضاً إدارة منظمة سما في مديرية حبان شبوة دعوتها لجميع وسائل الاعلام المختلفة والنشطاء والاعلاميين بالمشاركة والحضور في التغطية الاعلامية المباشرة لبرامج الحملة حتى تتمكن من أيصال صوتها التوعوي والارشادي إلى اكبر عدد من المستهدفين بذلك

قد يعجبك ايضا