نحو تعزيز فعل الخير وخدمة عدن ,مدير مكتب الأوقاف م/عدن يزور افران عدن الخيرية ويشيد بجهود رجال الخير والمغتربين.

130

 

صحيفة عدن الخبر – خاص

هويد الكلدي / عدن

 

 

زار مدير مكتب الأوقاف والإرشاد الدكتور محمد حسين الوالي صباح اليوم السبت المركز الرئيسي لأفران عدن الخيرية بعدن .

وكان في استقباله رئيس مجلس إدارة أفران عدن الشيخ فهد عبدالله البري.
وخلال الزيارة التي قام بها الوالي في نزوله الميداني قام بجولة كاملة بداخل الفرن، حيث تابع عملية الإنتاج اليومي للكمية التي تقدر ب18000 قرص مع الفاصوليا .

واستمع الدكتور الوالي شرحا مفصلا لأعمال الفرن من أول خطوة إنتاجية حتى التسليم للمستفيدين .

وتحدث الدكتور الوالي عن هذا العمل الخيري العظيم والذي يوازي بالعمل مصانع عملاقة بقيامه خدمة خيرية يستفيد منه آلاف الأشخاص في عدن .
وعبر عن سعادته الغامرة للجهود الجبارة والمبذولة من القائمين على هذا العمل الذي يستحق كل الشكر والتقدير, شاكرا جميع رجال الخير من مغتربين وداعمين على إنشائهم هذا الفرن , ومشيدا بالدور الذي قام به خلال الفترة السابقة من تغذية آلاف الأسر بشكل مستمر.

وقال رئيس مجلس إدارة أفران عدن الشيخ فهد عبدالله البري ان افران عدن بدأت بهدف رئيسي وهو إعانة الأسر الفقيرة من أسر الشهداء والجرحى والنازحين ونحوهم.
وأشار ان الفرن يقوم بتغذية حوالي 2350 أسرة بمعظم مديريات عدن وهناك ستكون نقاط توزيع جديدة في مديريتي صيرة وخور مكسر , حتى تكتمل العاصمة عدن مع استقبال مستحقين جدد.

واكد البري ,ان افران عدن قامت على أيادي رجال صادقين من مغتربين وصرافين وكان الفرع الرئيسي هو الوحيد الذي يغذي عدن وهناك سيتم فتح فرعين له في محافظتي أبين ولحج في الفترة المقبلة.

وناشد البري رجال الأعمال والخير في دعم هذا المشروع الفريد الذي يخدم عدن في ظل الظروف المعيشية الصعبة الذي يعيشها معظم السكان.

ويعد مشروع افران عدن الخيرية أول مشروع ناجح قام به مواطنون مغتربون في 2016 على حسابهم الشخصي دون تدخل جهات حكومية أو سياسية حتى أنه لم يجد هناك أي دعم من المراكز والمنظمات الدولية.

وفي ختام الزيارة شكرت افران عدن زيارة الدكتور الوالي وما قام به من لفتة كريمة تجاه فعل الخير , متمنيين له التوفيق والنجاح في عمله وكل ما يقوم به .

 

قد يعجبك ايضا