مدير إدارة التربية والتعليم طورالباحه يتفقد مدرستي بديع احمد شاهر والصماتي

141

 

صحيفة عدن الخبر – خاص 

لحج. عدنان سعيد

 

 

في إطار زياراته التفقدية لمدارس المديرية قام الأستاذ خالد سعيد سالم السحيري مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية طورالباحه صباح بزيارة تفقدية لكل من مدرستي بديع احمد شاهر بمنطقة الهفاش والصماتي الواقع على الخط العام بمنطقة الصمته .. واطلع السحيري على سير عملية التعليم بالمدرستين مبديا إعجابه بوجود جميع طاقم التدريس بالمدرستين وكذلك حضور التلاميذ.
وخلال لقائه بإدارتي ومعلمي المدرستين أكد لهم إن إدارة التربية والتعليم بالمديرية ستكون عونا لكم ومساعدتكم وتذليل الصعوبات التي تواجهكم وفقا مالديها من إمكانات.. وشدد السحيري بضرورة تطبيق اللائحة المدرسية واتخاذ الإجراءات التي تنص عليها اللوائح المدرسية والتي تعتبر هي الضامن الوحيد لإستقرار العملية التعليمية متمنياً للجميع التوفيق والنجاح …
من ناحية اخرى وفي وقت سابق التقى الاستاذ خالد السحيري مدير إدارة التربية والتعليم بالمديرية كلاً من الاستاذ عبدالحكيم جبران رئيس شعبة التوجيه والمناهج والاستاذ طارق سعيد البان رئيس شعبة التعليم بمكتب التربية والتعليم بالمحافظة خلال زيارتهما لمدرسة خديجة للبنات للتعليم الأساسي بعاصمة المديرية لتقييم اداء المعلمين الذين حضروا الدورات التدريبية في مجالات الدعم النفسي والإجتماعي واستخدام الوسائل التعليمية وصنعها من خامات البيئة ..اللذان حثا المعلمين المتدربين على ضرورة تولي مهام تدريب باقي المعلمين والمعلمات بالمدرسة الذين لم يحضو بدورات تدريبية بالمدرسة وتبادل الخبرات فيما بينهم من خلال تنفيذ حصة نموذجية يحضرها المعلمين والمعلمات الذين لم يتدربو على كيفية صنع الوسائل التعليمية او تقديم الدعم النفسي للطلاب .
وخلال اللقاء شكر الاستاذ خالد السحيري والاستاذ عبدالمؤمن مدير المدرسة جبران والبان على تعشمهم مشقة الوصول وزيارة المدرسة آملين ان تتكرر مثل هذه الزيارات التقييمية لما لها من فوائد للمعلمين.
رافق السحيري في زيارته كل من الاستاذ وحيد شريف رئيس قسم الامتحانات والاستاذ اياد سالم سعيد موجه مادة اللغة العربية والاستاذ بليغ السحيري رئيس قسم الاعلام بإدارة التربية والتعليم طورالباحه.

 

قد يعجبك ايضا