حكومة الشباب تزور جرحى الجيش وتلتقي رئيس اللجنة الطبية العسكرية بمأرب

5

صحيفة عدن الخبر-متابعات

 

حكومة الشباب تزور جرحى الجيش وتلتقي رئيس اللجنة الطبية العسكرية بمأرب

التقت حكومة الشباب اليمنية برئيس اللجنة الطبية العسكرية الدكتور شوقي الحايطي وعدد من اعضاء اللجنة للاستماع إلى أوضاع الجرحى من ابطال الجيش الوطني والخدمات التي يتم تقديمها لهم والمعاناة والصعوبات التي يواجهونها.

 

كما قام رئيس حكومة الشباب نصر الأحمدي ومعه عدد من اعضاء الحكومة بزيارة إلى سكن النصر لرعاية وتأهيل الجرحى واستمعوا إلى معاناتهم.. مشيدين بالبطولات والتضحيات التي قدموها في سبيل الوطن والدفاع عن الثورة والجمهورية وتحقيق حلم شباب الوطن في استعادة الدولة وبناء دولة اليمن الاتحادي.

 

وعبر رئيس واعضاء حكومة الشباب عن فخرهم واعتزازهم بما يقدمه شباب اليمن من تضحيات في معركة استعادة الوطن من خلال حضورهم الفاعل في مختلف الجبهات.

 

ودعت حكومة الشباب القيادة السياسية والعسكرية وقيادة وزارة الدفاع لمزيد من الاهتمام بالجرحى ورعايتهم الرعاية الكاملة وتوفير العلاج اللازم لهم وسرعة تسفير الحالات التي تحتاج للعلاج في الخارج.. مبدية اسفها من تقصير الحكومة الشرعية في القيام بواجباتها ومسئولياتها في معالجة ورعاية الجرحى وتعمد تأخير صرف الاعتمادات المالية المخصصة للجرحى لعدة أشهر الامر الذي يتسبب في تدهور اوضاعهم ومضاعفة معاناتهم.

 

حضر اللقاء فيصل بن طالب     وزير الخدمة المدنية , عبدالمحسن المراني   وزير الثقافةومن جانب اللجنة الاستاذ علي الحدمة نائب رئيس اللجنة ومجموعة من الأعضاء .

قد يعجبك ايضا