برعاية ودعم الشيخ راجح باكريت محافظ المهرة المهرة تستضيف البطولة الشاطئية للكرة الطائرة للرجال والناشئين

106

 

صحيفة عدن الخبر – خاص 
عدن / عبدالله قائد علي :

 

 

اقر الاتحاد العام للكرة الطائرة موعد انطلاق البطولة الشاطئية للرجال والناشئين مواليد2001 م في الفترة من 30 مارس حتى 1 ابريل بمحافظة المهرة برعاية ودعم الشيخ راجح باكريت محافظ المحافظة وبالتنسيق مع نادي خيبل المهرة وتشارك فيها كل من عدن و أبين ولحج والضالع وساحل حضرموت وتعز وواديها والمحافظة المستضيفة المهرة .
وبهذا الشأن أوضح الأخ / محسن احمد صالح ربيد رئيس الاتحاد العام للكرة الطائرة أن المهرة سوف تستضيف البطولة الشاطئية ويشارك بها 25 فريقا للرجال وبطولة الناشئين بمشاركة 15 فريقا مواليد 2001 وتأتي البطولتين في إطار الاستعداد للمشاركة في البطولة العربية للشواطئ المزمع إقامتها في صلالة العمانية في أغسطس 2019 وسوف نشارك فيها بفريقين للرجال والناشئين.
وأضاف: لقد حظي اتحادنا برعاية ودعم كبيرين من قبل محافظ المهرة الذي وعد بتحمل تكاليف المشاركة العربية للمنتخبين الرجال والناشئين كما وافق على استضافة بطولة أندية الممتاز للكرة الطائرة بمشاركة 12 فريق من محافظات حضرموت وعدن وأبين وتعز بالإضافة للمهرة المستضيفة وهي الأندية التي حققت المركزين الأول والثاني في كل محافظة في تصفيات بطولة كأس رئيس الجمهورية الأخيرة والتي توج ببطولتها شعلة عدن وحل خيبل في المركز الثاني .
واختتم الأخ / محسن احمد صالح ربيد رئيس الاتحاد العام للكرة الطائرة تصريحه بمناشدة فروع الاتحاد بالمحافظات المشاركة بسرعة رفع الكشوفات بأسماء المرشحين للمشاركة في موعد أقصاه 20 مارس الجاري كما طالبهم بإرسال الوثائق الرسمية الخاصة بالناشئين تثبت أعمارهم المحددة للسماح لهم بالمشاركة .
شاكراً في الأخير وزارة الشباب والرياضة ممثلة بقائدها الوزير نايف صالح البكري الذي أعطى ويعطي لعبة الكرة الطائرة اهتمامه ورعايته وكذا شكرنا وتقديرنا للشيخ راجح باكريت محافظ محافظة المهرة الذي فتح ذراعيه لاستقبال منافسات بطولات الكرة الطائرة وتقديم كل الدعم والرعاية لها وهذا يدل على الاهتمام الذي يقدمه هذا المحافظ الرائع في إطار اهتمامه بكل الألعاب الرياضية وسوف تظل الكرة الطائرة طائرة في كل أرجاء اليمن .
الجدير ذكره أن الاتحاد قد حدد عدد الفرق المشاركة من كل محافظة حسب الآتي :
عدد المشاركين في بطولة الرجال من عدن وأبين ولحج والمكلا وسيئون من 3 فرق، أما محافظة المهرة 4 فرق .. وفي الناشئين من فريقين باستثناء المهرة 3 فرق كونها المحافظة المستضيفة .

قد يعجبك ايضا