منظمة سما تواصل حملتها التوعوية لليوم الثاني على التوالي من خطر المخدر في ثانوية الشبلي بمديرية حبان.

145

 

صحيفة عدن الخبر – خاص 

شبوة – خاص

 

 

تواصل منظمة سما للتنمية والإرشاد لليوم الثاني على التوالي بمديرية حبان في محافظة شبوة برنامجها التوعوي لطلاب ثانويات المديرية ضمن حملتها التوعوية من خطر المخدرات وقد كانت الزيارة صباح يوم امس الأثنين 11 مارس 2019م ،لثانوية الشبلي.

حيث اقام فريق منظمة سما بمحاضرات توعوية من خطر المخدرات لطلاب ثانوية الشبلي برعاية واشراف مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية حبان الأستاذ/خالد علي باحاج.

وفي البداية تحدث الأستاذ/أبوبكر محمد المحضار عن مخاطر المخدرات وماتسببه من كوارث على المجتمع وكيفية ضرورة محاربتها والحد من أنتشارها .

كما القى الأستاذ/ناصر صالح الحيدي محاضرة مطولة عن آفة المخدرات تطرق فيها عن كل سلبيات وايجابيات المخدرات وما يترتب من تناولها، موجهآ نصائحه للطلاب من الوقوع في هذا المستنقع .

كما تحدث الأستاذ/جابر عبدالله جمال الدين عن المخدرات وأثرها على المجتمع مقدمآ العديد من النصائح للطلاب .

ومن جانبه تحدث :” مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية حبان محافظة شبوة ، الأستاذ/خالد علي باحاج ناصحاً الطلاب عن آفة المخدرات الخطيرة التي تهدم الدين والاخلاق والجسم وكيفية حماية أنفسهم من الوقوع فيها ، كما تطرق خالد باحاج بكلمة تحفيزية لطلاب من أجل الجد والاجتهاد في دراستهم وحثهم على عدم الاكتفاء بشهادة الثانوية العامة فقط بل اكمال مسيرتهم بدراسة الجامعة والحصول على أعلى الشهادات.

وختتم رئيس منظمة سما في مديرية حبان ، المهندس/فريد باجندوح بكلمة شكر فيها مكتب التربية والتعليم بالمديرية على جهودهم وتقديرتم ومساندتهم الكبيرة للحملة الشعبية للتوعية من خطر المخدرات كما قدم الشكر للأستاذ/علي ناصر الحاتلة مدير ثانوية الشبلي على جهوده لإنجاح المحاضرة التوعوية بثانوية الشبلي وقدم شكره لطلاب ثانوية الشبلي على حسن الاستماع متمنيآ لهم دوام التوفيق.

شهدت المحاضرة حضور العقيد/مهدي ناصر برهوت والشخصية الاجتماعية أحمد علي الشقاع وتستمر الحملة غدا ً في مدرسة ثانوية الخنق على إن تستكمل بقية مدراس المديوية في الايام القادمة

قد يعجبك ايضا