الوكيل”العبودي”يناقش مع الفريق الهندسي الوزاري الترتيبات النهائية للبدء في سفلتة شوارع مديريات الغيضة

122

صحيفة عدن الخبر-متابعات

 

ناقش وكيل المهرة للشؤون الفنية المهندس سالم محمد العبودي اليوم مع الفريق الهندسي الوزاري الترتيبات النهائية للبدء في سفلتة وتوسعة الشوارع والطرقات الرئيسية بمديريات الغيضة وحصوين وسيحوت.

وفي اللقاء الذي حضره : مدير عام مكتب الأشغال العامة والطرق بالمحافظة المهندس خالد العماد أطلع الوكيل الفني على على التصاميم والمخططات الهندسية الخاصة بمشروع سفلتة الطرقات الداخلية بالمديريات الغربية.

وأكد الوكيل العبودي أن قيادة السلطة المحلية بالمحافظة الممثلة بمحافظ المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت حريصة على إعادة تأهيل الطرق والشوارع الداخلية بالمحافظة ضمن أهتمام محافظ المهرة بإعمار وتنمية المديريات وتطوير البنية التحتية فيها.

وشدد اللقاء على ضرورة البدء بشق وفتح الطرقات و عمل استراتيجية وخطط تفصيلية تتضمن تنفيذ سفلتة الشوارع والطرقات الداخلية للمديريات التي تربط المناطق مع بعضها البعض وذلك وفق الخطط والدراسات الهندسية المعدّة.

كما أستمع العبودي من المهندسين الى شرح حول عملية التوسعة في شوارع المدينة ، مؤكداً على ضرورة سرعة تنفيذ هذه المشاريع الحيوية الهامة قبل وزارة الأشغال العامة والطرق والشركات المنفذة للمشروع.

قد يعجبك ايضا