وزير الكهرباء يعقد اجتماعاً موسعاً مع مدراء عموم محطات التوليد بعدن

171

صحيفة عدن الخبر-متابعات

 

عقد وزير الكهرباء والطاقة المهندس محمد العناني صباح اليوم الثلاثاء بديوان وزارة الكهرباء والطاقة في العاصمة عدن اجتماعاً موسعاً ضم مدراء محطات التوليد في عدن وذلك بحضور نائب وزير الكهرباء والوكلاء ومدير التحكم الوطني المهندس سليمان بهيجي.

 

وخلال الاجتماع استمع معالي الوزير من مدراء المحطات شرحاً مفصلاً عن الوضع الفني لمحطاتهم و الاعمال الجارية في جانب الصيانة استعداد للصيف الحالي.

 

وقد تم مناقشة ادارة التوليد ممثلة بمديرها المهندس امجد مانا ومدراء المحطات حول جاهزية المحطات الحكومية واستعدادها لمجابهة فصل الصيف والعمل باقصى طاقة توليدية لها وشدد بالرفع للمعوقات التي قد تتسبب بتدني الطاقة المنتجة للمحطات الحكومية حتى يتم حلها بالسرعة القصوى حيت وجه معاليه على ضرورة الاستعدادات القصوى قبل شهر ابريل لمجابهة هذا الصيف.

 

واكد معالي الوزير العناني على ضرورة مرعاة الدقة وسرعة التنفيد وضرورة الالتزام بالجداول الزمنية المعدة لخطة الصيانة.

 

كما تم مناقشة المواضيع التي تم طرحها في الاجتماع السابق والى اين وصلت المتابعات والحلول لها وتبين انه يتم تنفيذ خطة الصيانة التي اعدها معاليه طبقا للجداوال الزمنية المقررة.

 

ومن جهة اخرى قام مدراء المحطات بتوضيح مدى جاهزية محطات التوليد الحكومية ومناقشة الحالة الفنية وما تحتاجه من قطع غيار مستعجلة وزيوت للاستمرار بعملها بصورة طبيعية وآمنه.

 

وبعدها شدد معالي الوزير على لجان المناقصات المحطات في الاداره العامة بسرعة استكمالها والقيام باعمالها على اكمل وجه وبدون تاخير حتى لا تتسبب بخروج بعض الطاقة المنتجة من الخدمة.

 

وأكد على ضرورة الإهتمام برفع مستوى الأداء وجودة الخدمة المقدمة للمواطنين في صيفنا المقبل.

 

الجدير بالذكر أن مثل تلك اللقاءات تأتى في إطار جهود قطاع الكهرباء والطاقة لرفع مستوى الأداء وتنفيذ خطط تدعيم شبكات التوزيع على مستوى الجمهورية وحرصاً من الوزارة على رفع مستوى الخدمة المقدمة للجمهور.

قد يعجبك ايضا