قيادات أمنية واجتماعية تعقد أجتماعاً موسع لمناقشة الأوضاع الخدماتية في لبعوس يافع

120

 

صحيفة عدن الخبر – خاص 

يافع – خاص

 

 

عقد عصر امس الاثنين 11 مارس 2019م ، في ديوان النقيب بمنطقة القدمة بمديرية يافع لبعوس أجتماع مؤسع بحضور مشايخ ووجهاء المنطقة وشخصيات اجتماعية وقادة بالحزام الأمني.

حيث افتتح الاجتماع الشيخ عبدالرحمن الجهوري بكلمة رحب فيها بالحاضرين جميعا من شيوخ وشخصيات ووجهاء وقيادات أمنية ، قائلا، في كلمته لنحط سواعد بعضنا نحو مشاريع خدماتية تخدمنا وتخدم اهالينا ونعمل الحلول لها ونسهلها على كاهل المواطنين.

وفي الاجتماع التشاوري الذي عقد بديوان النقيب استهل المجتمعون بمناقشة الأوضاع الخدماتية بالمديرية ومنها مشروع الكهرباء المتوقفة منذ مايزيد عن اربعة أعوام، والمديرية تعيش في ظلام دامس عشان وضع الحلول لها واعادة تشغيلها وتطرق الاجتماع إلى نقاش طريق المفلحي جسر وادي بناء البالغ طولة 40 كيلو متر لكون الطريق بحاجة إلى إعادة تأهيل وزفلته، وكذلك ناقش في الاجتماع حول تقوية التيار الكهربائي الذي بحاجة الى تقوية لكثافة المنازل وتباعد بين المناطق سبب في ضعف التيار الكهربائي لكون المديرية محتاجه إلى 10 ميجا.

فيما ناشد المجتمعون الهلال الأحمر الإماراتي ومركز الملك سلمان للاغاثة باغاثة المديرية بالكهرباء واعادة تأهيل طريق المفلحي جسر وادي بناء لكون الطريق حيوية وتربط عدة مديريات وهي المفلحي ولبعوس والحد – وكرر المجتمعون مناشدتهم بضرورة دعم مديرية لبعوس في اعادة الخدمات والاعمار كون مديرية لبعوس بحاجة هامة وضرورية إلى تقديم مزيدا من الدعم حتى يتم التخفيف عن معاناة المواطنين في جميع النواحي الانسانية .

حضر الاجتماع الشيخ فضل النقيب
والشيخ علوي الحقلي، والشيخ سعيد قاسم بن العفيف والشيخ صالح سعيد البراشي ، والقايد بالحزام الأمني عمر الشيوحي وعلي العامري والشيخ ، عبدالرحمن الجهوري وشخصيات اجتماعية

قد يعجبك ايضا