محافظ الحـديدة يلتقي بمدير جمعية التكافل الانساني

139

صحيفة عدن الخبر-متابعات

 

التقى الدكتور الحسن الطاهر محافظ محافظة الحديدة بمكتبه بالعاصمة عدن بالأستاذ ناصر سالم باجنوب مدير جمعية التكافل الانساني بحضور جمال بلفقية منسق اللجنة العليا للإغاثة و علي حسن مدير عام مديرية التحيتا.

كرس اللقاء لمناقشة واستعراض آلية توزيع المواد الغذائية المقدمة من جمعية التكافل الاجتماعي لمديرية التحيتا بمحافظة الحديدة بتمويل من برنامج الغذاء العالمي.

وتحدث الاخ محافظ محافظة الحديدة بكلمة قدم من خلالها الشكر والتقدير لجمعية التكافل الانساني وبرنامج الغذاء العالمي على مايقومون به من جهود كبيرة في سبيل تخفيف المعاناه عن النازحين والمحتاجين بمديرية التحيتا وكافة مناطق الجمهورية وتعهد بأن يكون عونا للجمعية في تنفيذ مهامها الانسانية وتذليل أي صعوبات قد تواجهها.

وكان الأخ مدير عام جمعية التكافل الانساني قد اطلع محافظ المحافظة والحاضرين في الاجتماع على نشاط الجمعية وحرصها الدائم على إيصال المساعدات الإنسانية إلى مستحقيها وفقا لمعايير الاستهداف .

موضحا أن الجمعية بصدد توزيع حصة شهري مارس وابريل لعدد 5776 أسرة في سته مراكز بمديرية التحيتا وستكون حصة الأسرة الواحدة 150 كيلوا دقيق و 20 كيلوا عدس و 14.50 لتر زيت و 5 كيلوا ملح .

قد يعجبك ايضا