منظمة سما تقيم محاضرة توعوية لطلاب ثانوية لواسط وثانوية لهية بمديرية حبان.

109

 

صحيفة عدن الخبر – خاص 

شبوة- خاص

 

 

ضمن الحملة الشعبية لمنظمة سما للتنمية والإرشاد بمديرية حبان للتوعية من خطر المخدرات وأستمرارآ للبرنامج التوعوي لطلاب الثانويات بالتنسيق مع مكتب التربية والتعليم بمديرية حبان وبحضور واشراف مدير مكتب الأوقاف والإرشاد بالمديرية الأستاذ/علي محمد الجساري.

أقيمت صباح اليوم الأربعاء 13 مارس 2019م، محاضرة توعوية من خطر المخدرات لطلاب ثانوية لواسط وثانوية لهية أفتتحت المحاضرة بكلمة ترحيبية من مدير ثانوية لواسط الأستاذ/خالد السامل شاكرآ جهود إدارة المنظمة بالمديرية ومتمنيآ لهم التوفيق.
ثم تحدث رئيس منظمة سما للتنمية والإرشاد بالمديرية المهندس/فريد باجندوح عن برنامج الحملة الشعبية للتوعية من خطر المخدرات ودورها في التوعية من الوقوع في مستنقع المخدرات مقدمآ الشكر والتقدير لإدارة ثانوية لواسط ممثلة بمديرها الأستاذ/خالد السامل والشكر والتقدير لمكتب التربية والتعليم بالمديرية ممثل بالأستاذ/خالد علي باحاج متمنيآ للطلاب التوفيق .

كما تحدث الأستاذ/محمد المنصوري والأستاذ/عبدالله المحضار عن مخاطر الوقوع في مستنقع آفة المخدرات وماتسببه من تدمير للمجتمع بشكل عام.

وفي ختام المحاضرة تحدث الأستاذ/علي محمد الجساري- مدير مكتب الأوقاف والإرشاد بالمديرية على أهمية التوعية شاكرآ المنظمة على دورها في توعية المجتمع .

عقب ذلك تم التوجه إلى ثانوية لهية وأقيمت محاضرة توعوية لطلاب ثانوية لهية أفتتحت بكلمة ترحيبية من إدارة الثانوية ألقاها الاستاذ/فضل كرش رحب فيها بالمنظمة مشيدآ بدورها ومشددآ على أهمية التوعية .

كما تحدث رئيس المنظمة بالمديرية المهندس/فريد باجندوح بكلمة شكر وتقدير لإدارة ثانوية لهية ممثلة بالأستاذ/ عاتق القوينص مثنيآ على دور مكتب التربية والتعليم بالمديرية من خلال التنسيق مع مدراء الثانويات لإنجاح البرنامج التوعوي لطلاب الثانويات متمنيآ للطلاب دوام التوفيق .

بعد ذلك تحدث الأستاذ/ محمد المنصوري والأستاذ/ عبدالله المحضار عن مخاطر المخدرات على الفرد والأسرة والمجتمع وحث الطلاب على الجد والاجتهاد إستغلال أوقات الفراغ فيما ينفعهم .

-ويستمر البرنامج التوعوي لطلاب الثانويات بالمديرية وسيكون صباح يوم غدآ الخميس لثانوية هدى .

قد يعجبك ايضا