في اطار التحضير لانطلاق حملة التوعية القادمة: منظمة سما للتنمية والارشاد تلتقي مدير عام مديرية المنصورة ومدير مكتب التربية

106

 

صحيفة عدن الخبر – خاص 

عدن/دنيا حسين فرحان

 

 

قبل ايام من انطلاق حملتها في مديرية المنصورة التقت منظمة سما للتنمية والارشاد بمدير عام مديرية المنصورة محمد البري في مكتبة بالمجلس المحلي ومناقشة مختلف الأمور المعلقة بالحملة التوعوية التي ستقام في عموم مدارس مديرية المنصورة ضد خطر المخدرات.

ورحب البري باعضاء منظمة سما متمثلين بالمدير التنفيذي عبد السلام بن سعادين ونائب مدير دائرة الاعلام دنيا حسين فرحان وعبر عن سعادته بهذه الحملة التي تحتاجها مدينة عدن بعد الانتشار المخيف لظاهرة المخدرات وان مديرية المنصورة بحاجة لمثل هذه الحملات.

واكد على حرصه لمعاونة المنظمة في نجاح الحملة وتوفير كافة التسهيلات والتنسيق مع مدير مكتب التربية والجهات الأمنية من أجل نجاح الحملة وتحقيق الهدف المطلوب منها.

وطلب تصور كامل لخطة الحملة وآلية عمل المنظمة في المدارس والاحتياجات التي ستتضمنها الحملة وابدا استعداده الكامل لدعم الحملة وحضور التدشين في يومها الأول.

كما تم اللقاء بمدير مكتب التربية الاستاذ علي علوي في مبنى التربية والتعليم بمديرية المنصورة والحصول على الترخيص الكامل من أجل الدخول للمدارس وأخذ كشف بعددها والمناطق المتواجدة فيها واسماء كل المدارس الحكومية والأهلية الخاصة التي سيتم استهدافها ومختلف الفئات والطلاب فيها من أجل اعداد خطة نزول في الأسبوع القادم من اجل تنفيذ الحملة.

قد يعجبك ايضا