مدرسة الأمل الأهلية تنظم طبقا خيريا لصالح مرضى السرطان (صور)

133

 

صحيفة عدن الخبر – خاص 

لحج. عدنان سعيد

 

تحت شعار رغم الألم يبقى الأمل اقيم صباح اليوم بمدرسة الأمل الاهلية بصبر مديرية تبن محافظة لحج طبقا خيريا لصالح مرضى السرطان بالتنسيق مع المؤسسة الوطنية لمرضى السرطان.
والقى الاستاذ احمد عبدالله الجعدي مستشار المحافظ للشؤون التعليمية كلمة عبر فيها عن مدى شعوره بالألم حينما يشاهد او يسمع أن احد ابتلاه الله بهذا المرض.. قينبغي علينا جميعا أن نمد ايدينا لنساعد هذه الفئة لنشعرهم بالأمل وحقهم في الحياة.. ودعا المجتمع بكل فئاته الى المشاركة والمساهمة في هذا الطبق الخيري والتبرع لصالح مرضى السرطان..
من جانبها دعت الاستاذة إيمان بحرق مديرة المدرسة الأمهات وأولياء الأمور أن يشاركوا مدرسة الأمل في هذا اليوم الخيري وتقديم التبرعات.. كونها من المدارس الداعمة في المجالات الانسانية منذ سبع سنوات من خلال إقامة الطبق الخيري والذي يعود ريعه لصالح مرضى السرطان.. واختتمت بحرق كلمتها بما نشعر به جميعنا معاناة مرضى السرطان واهاليهم وما يتركه من آثار نفسية وظروف مادية صعبة على كاهل الأسرة.
وكانت الدكتورة رشا البحري مسؤولة العيادة الوريدية للكشف المبكر لسرطان الثدي بمستشفى إبن خلدون قد دعت النساء الى التوجه الى العيادة الوريدية بالمستشفى للكشف المبكر لتفادي إحتمالية الإصابة او تفاديه.. والتواصل على تلفون العيادة 02504209 سواء للإستشارة أو للزيارة..
وقالت في كلمة لها خلال الحفل.. إن مرضى السرطان بحاجة للمجتمع لكي يتغلبوا على مرضهم وهم ايضا بحاجة للدعم النفسي ..واختتمت كلمتها بالشكر الجزيل لمدرسة الأمل الأهلية على تنظيمهم لهذا العمل..
وشهد الحفل فقرات إنشادية ومشهد تمثيلي نفذه بعض تلاميذ وتلميذات المدرسة ..كما تم تكريم بعض الأمهات المثاليات بمناسبة عيد الأم .

 

قد يعجبك ايضا