مواطنون في بلوك24 بالبساتين يشكرون المهندس زهير فهيم وفرقة طوارئ المنطقة الثانية لكهرباء عدن

161

 

صحيفة عدن الخبر – خاص 

عدن/ علاء بدر

 

 

تفاعل عصر اليوم الجمعة المهندس زهير فهيم مدير المنطقة الثانية في المؤسسة العامة لكهرباء العاصمة عدن مع مناشدات مواطنين في البساتين بدار سعد.

حيث وجد مواطنو بلوك 24 في منطقة البساتين أنفسهم دون خدمة الكهرباء لمدة 6 ساعات متواصلة عانى خلالها سكان البلوك الأمرين جراء اشتداد موجة الحر التي ارتفعت خلال ظهيرة الجمعة لتصل إلى نحو 31 درجة مئوية.

وهو الأمر الذي أدى إلى نزوح عدد من الأهالي عن مساكنهم كون المنطقة التي يقطنون فيها بعيدة عن مسار التيارات الهوائية المُلطفة للأجواء.

وبالرغم من كون هذا اليوم الجمعة إجازة رسمية إلا أن المهندس زهير فهيم مدير المنطقة الثانية للكهرباء قطع إجازته، وشاركه في ذلك عمال من قسم الطوارئ الذين استجابوا لنداء الواجب وهم:-

علي عبدالعزيز
ضابط إداري وكهربائي نوبة في قسم طوارئ المنطقة الثانية.

وباسم غالب.
وعمر عبدالمنعم.
وناصر محسن.
ومنذر محمد محفوظ.
ومحمد عبدالعزيز.
ومحمد بجاش.

فتم النزول إلى الموقع الذي شهد انقطاعاً طويلاً للتيار الكهربائي، لمعرفة مكان الخلل، من أجل القيام بإصلاحه على الفور، وعلى امتداد الخطوط الكهربائية تابع العمال جميع الأسلاك الموصولة حتى انتهى بهم الحال إلى محطة الحفر، وهناك تبيَّن أن (فيوزات) المحطة كانت سبباً في ذلك الانقطاع.

من جهتهم تقدَّم نحو 7 مواطنون نيابةً عن المئات من أهالي بلوك 24 في منطقة البساتين بالشكر والتقدير للمهندس زهير فهيم مدير المنطقة الثانية للكهرباء ومجموعة الطوارئ الذين بذلوا جهداً كبيراً لإعادة التيار الكهربائي إلى مئات من منازل السكان:-

1- منزل المواطن بسطام بن مقيدح.

2- ومنزل المواطن علي الحالمي.

3- ومنزل صالح الحاتلة.

4- ومنزل فضل المهندس.

5- ومنزل المهندس عبدالله جبران.

6- ومنزل نصر الفقيه الردفاني.

7- ومنزل عاطف الجحربي.

 

قد يعجبك ايضا