*لليوم الخامس على التوالي منظمة سما بمديرية حبان تقيم محاضرة توعوية لطلاب ثانوية هدى*.

194

 

صحيفة عدن الخبر – خاص 

شبوة_ خاص

 

 

*ضمن الحملة الشعبية لمنظمة سما للتنمية والإرشاد للتوعية من خطر المخدرات لليوم الخامس على التوالي أقيمت صباح اليوم الخميس محاضرة توعوية من خطر المخدرات لطلاب ثانوية هدى وأفتتحت المحاضرة بكلمة مدير المركز التعليمي- العرم الأستاذ/عادل الشكلية رحب فيها بالمنظمة مشيدآ بدورها التوعوي بالمديرية* .

*كما تحدث رئيس المنظمة بالمديرية المهندس/فريد باجندوح عن الحملة الشعبية للتوعية من خطر المخدرات مقدمآ الشكر لإدارة المركز التعليمي – العرم ممثلة* *بالأستاذ/ عادل الشكلية وإدارة ثانوية هدى ممثلة بالأستاذ/عبدربه المنصوري متمنيآ للإخوة الطلاب دوام التوفيق* .

*بعد ذلك تحدث الأستاذ/محمد أحمد قشعر والأستاذ/عبدالله المحضار بإسهاب عن مخاطر المخدرات وماتسببه من أثر كارثي على الأسرة والمجتمع مقدمين العديد من النصائح للطلاب للإستفادة من وقت الفراغ فيما يخدم الطالب وأسرته ومجتمعه إضافة إلى حث الطلاب على الجد والاجتهاد في دراستهم وعدم الاكتفاء بشهادة الثانوية العامة فقط بل إكمال مسيرتهم التعليمية والحصول على أعلى الشهادات الجامعية متمنين لهم التوفيق* .

*يذكر ان البرنامج التوعوي لطلاب ثانويات المديرية أفتتح يوم الأثنين حيث كانت بداية البرنامج بمحاضرة توعوية لطلاب ثانوية الشبلي ثم ثانوية الخنق وبعد ذلك ثانوية لواسط وثانوية لهية وختامآ للبرنامج التوعوي لطلاب الثانويات ثانوية هدى* .

*يذكر أنه سيكون يوم غدآ الجمعة هو اليوم الختامي للحملة حيث تم التنسيق مع مكتب الأوقاف والإرشاد بالمديرية لتوجيه خطباء مساجد المديرية للتوعية من خطر المخدرات في خطبة الجمعة.*

*أيضا ستقام عصر يوم غدآ الجمعة على أرضية ملعب البراح مباراة كرة قدم برعاية إدارة نادي الطليعة حيث ستجمع المباراة اللاعبين القدامى لنادي الطليعة وندعوا الجميع لحضور المباراة والإستمتاع بمشاهدة مهارات نجوم الزمن الجميل .*

قد يعجبك ايضا