عبداللــه امعـــود يكـتب .. إلى التحالف العربي دعوكم من تحقيق المصالح المشبوهة لصالح بلدانكم و احسموا الحرب قبل أن تحاسبوا

117

 

صحيفة عدن الخبر – كتابات حرة

كتب / عبدالله امعود

 

 

اي حرب لم يتم حسمها خلال فتره أقصاها 90 يوم إلى 120 اعرف ان هذي الحرب فاشلة ولن تحقق اي نصر..

لأن بعد مرور هذي الفتره الزمنية المبينه اعلاه وان كنت قوي ولديك إمكانيات عالية تتدخل السياسيات الخارجية وتقلب المصالح الدولية على مصلحة المتحاربين ويدخل المتحاربين المحليين في دوامة الصراعات والمصالح الدولية ويتم تدمير البلاد التي تصبح ساحة تصفيات بالنسبة لصراع الدولي على مصالحة ويصبح الخصوم المتحاربين وبلادهم ضحية المصالح الدولية وهم الطرف الخاسر.

التحالف العربي تورط في سياسية تحقيق مصالحه في ظل إستمرار هذي الحرب بين أبناء الوطن الواحد..

لكن التحالف لايحسب أو يخيل له انه منتصر في تحقيق مصالح بلاد كل دولة منه على حساب أرض وبلاد الخصماء المحليين لأنه دخل حرب بإسم إعادة شرعية ودحر وافشال شي اسمه انقلاب على الشرعيه الدستوريه للبلاد وتطهير عواصم المحافظات وتطهير مؤسسات الدولة من هذا الانقلاب المدعوم من إيران..

نصيحتي للتحالف أقولها له بالفم المليان أن الوقت يهدر ويذهب عليكم وان الذي يمنكم تحقيقه اليوم لاتستطيعون تحقيقه غدا.

عليكم التفكير جيدا ومراجعة حساباتكم تماما أن الخسران الأول والأخير أنتم وبلادكم وأمنها القومي والحفاظ على مقدرات بلادكم..

دخولكم في تحقيق مصالح في ظل إستمرار الحرب يعرضكم إلى فقدان وجودكم وبقاء دولكم آمنة..

العالم يراقب عن كثب وللعالم مصالح اكبر من مصالحكم وانتم ودولكم في نظرهم أنتم مجرد شقاة لا أكثر..

وسيأتي اليوم الذي تسمعون في (قف) أنتم فشلتو في هذي الحرب ولم تحققوا اي انتصار لما اتيتم من اجلة وسيتم ابلاغكم بمغادرة المشهد وساحة المعركة وسيحل العالم محلكم وانكم اصبحتو لا من يوسف ولا من قميصه كما يقال..

راجعو أنفسكم قبل حدوث أي شيء من هذا واحسمو وشدو احزمتكم لما اتيتم من أجله وان كان هناك مصالح لكم ولبدانكم عليكم العوده الى الدولة الشرعية والعمل معها على إيجاد اتفاقيات رسمية وغير مشبوهه..

اعملوا لمصالح بلدانكم في النهار لاتعملون في الظلام حتى لاتندمو على كل شيء لانه سيأتي يوما لاينفع فيه عض الاصابع والندم..

#انتهى

#عبدالله امعود

قد يعجبك ايضا