روضة 14أكتوبر بزنجبار تقوم بدورة تطبيقية حول نظام تعلم الأركان و التعلم باللعب

107

 

صحيفة عدن الخبر – خاص

زنجبار/خالد عباد

 

 

بحضور مديرة أدارة رياض الأطفال بمكتب التربية و التعليم م/أبين أ. “نعمة سالم” و بتفاعل مربيات روضة 14 أكتوبر و بمجهود من أ. منى الباهزي.

قامت صباح اليوم روضة 14 أكتوبر بزنجبار بتطبيق “ورشة تعليم نظام الأركان التعليمية والتعلم باللعب.

حيث شمل التطبيق العملي تمارين بمعرفة الذات عند الأطفال و عددأ من تدخلات بين مربيات الروضة و غيرها من الأنشطة التي تم أخذها في ورشة العمل بالأسبوع قبل الماضي و تطبيقها على أرض الواقع.

وفي بداية الورشة ألقت. مديرة أدارة رياض الأطفال بمكتب التربية و التعليم م/أبين أ. “نعمة سالم” كلمة تقدمت خلالها بالشكر لمربيات روضة 14أكتوبر على تفاعلهم بورشة العمل وحضورهم إلى جانب أصراهن في أخذ أستفادة أكبر من خلال تطبيق ما تعلموه في ورشة العمل.

وأضافت. أتقدم بجزيل الشكر لمديرة روضة 14أكتوبر أ. “منى الباهزي” على جميع الجهود التي تبذلها في خدمة الروضة لتقديم كافة الخدمات للأطفال وقيامها بتطبيق العملي اليوم ماهو الأ دليل على نجاح الورشة و نقل الأستفادة للمربيات.

متمنية النجاح لروضة 14أكتوبر و مديرتها في مهامهم العملية .

من جانبها تحدثت مديرة روضة 14 أكتوبر أ. “منى الباهزي” بكلمة عبرت فيها عن سعادتها بلفتة الأستاذة “نعمة سالم” لقيامها بورشة تعليم نظام الأركان والتعلم باللعب لاننا أستفدنا من هذه الورشة عده أشياء تفيد الطفل.

وأضافت. نتقدم بالشكر أيضاء لمدرب الورشة المدرب “عبدالقاهر المحمدي” لنقلة كافة المعلومات بكل سلسة و يسر و لم يبخل على المشاركين باي معلومة.

وأشارت. نحن اليوم نحاول توصيل ما أستفدنا منه للمربيات المتطوعات في روضة 14أكتوبر وتوصيلنا للأفكار بطريقة سلسة و يوم الغد سيكون تطبيقها بالصفوف على الأطفال.

بعد ذلك. قامت مديرة روضة 14أكتوبر بالقاء المعلومات و المعارف لمربيات روضة 14أكتوبر و نقل كافة ما تم أخذه في ورشة العمل كما كان تفاعل المشاركات ملحوظ و ملموس.

قد يعجبك ايضا