تدشين دورات إدارة المشاريع الممولة من سلمان للإغاثة بمسيمير لحج

114

صحيفة عدن الخبر-متابعات

 

شهدت مديرية المسيمير بمحافظة لحج اليوم السبت، تدشين دورات إدارة المشاريع الممولة من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية تنفيذ ائتلاف الخير لعدد 100 متدربة يمثلن مناطق وقرى المديرية.
وفي مستهل التدشين ألقى مدير عام مديرية المسيمير حاميم محمد سعيد، كلمة أكد فيها على أهمية هذه الدورة التي ستطور من إدارة المشاريع التي تدرب عليها المتدربات خلال الفترة الماضية .
وأكد أنه على المتدربات الاستفادة من هذه الدورات، التي تعتبر ركيزة مهمة وأساسية في إدارة المشاريع التي تخصصن بها في تدريبات الأشهر الماضية .
وأضاف مدير عام مديرية المسيمير أن نجاح المشاريع يرتبط ارتباطا وثيقا بمعرفة وفهم هذه الدورات، والتي ستكون هي أساس الاستفادة وتحسين مستوى العيش للمتدربات واسرهن حاضرا ومستقبلا.
وأكد مدير مشروع سبل العيش باليمن هادي باجبير في تصرحات خاصة لـ “المشهد العربي” أن هناك توجهات حقيقية وجادة من قبل القائمين على مشروع سبل العيش، في مقدمتهم مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية وائتلاف الخير الانسانية في مواصلة واستمرار المشروع في محافظة لحج خلال الفترة القادمة.
وأشاد مدير مشروع سبل العيش باليمن بالحضور الفاعل والجاد الذي تسطره المرأة في مديرية المسيمير بشكل خاص والمحافظة بشكل عام.
وأردف باجبير أن مشاريع سبل العيش، لاقت صدًا واسعًا داخليًا وخارجيًا باعتبارها البديل الأمثل لمشاريع الإغاثة محدودة الأثر متمنيا للمتدربات والمدربين التوفيق والنجاح ،نحو بلوغ الأهداف المرجوة من مشروع سبل العيش المنفذ في مديرية المسيمير محافظة لحج .

قد يعجبك ايضا