الضالع: الآلاف من أبناء المنطقة يؤكدون في اجتماع لهم وقوفهم إلى جانب أبطال اللواء 30 مدرع قيادة وأفراداً

125

 

صحيفة عدن الخبر – وكالات

 

عقد مشايخ وأعيان ومسؤولو السلطة المحلية وضباط ومقاومون من أبناء العود والشعر وبعدان والنادرة وقعطبة ومريس، اجتماعاً هو الأول بمعكسر الشهيد عبداللطيف القحيف (حلم) التابع للواء 30 مدرع.

ودعا المجتمعون إلى توحيد الصف ولمّ الشمل والوقوف صفاً واحداً ضد الميليشيات الحوثية ذراع إيران في اليمن، التي عاثت في الأرض فساداً وخراباً، وزعزعت الأمن والاستقرار.

وأكدوا رفضهم أي محاولة للمساس بجبهة حمك واللواء 30 مدرع قيادة وأفراداً.

وأشاد المجتمعون بصمود أبطال اللواء 30 مدرع منذ ما يقارب أربع سنوات بجبال حمك بإمكانيات ذاتية ومتواضعة، مثمنين ما قدموه من تضحيات في سبيل دحر ومواجهة المليشيات الحوثية والدفاع عن الجمهورية والشرعية.. وشكروا لهم دورهم في حفظ الأمن والاستقرار بالمنطقة.

من جانبها أكدت قيادة جبهة حمك واللواء 30 مدرع على الصمود والتضحية وأنهم سيظلون الحصن الحصين للمنطقة.. والمضي قُدماً في مواصلة تضحياتهم ونضالهم حتى تحقيق النصر وتطهير كافة محافظات الجمهورية من دنس هذه الميليشيات، مؤكدين جاهزيتهم العالية للتقدم نحو محافظة إب وتحريرها وتطهيرها من مليشيات الحوثي.

ودعا الجميع إلى المزيد من توحيد الصف ولمّ الشمل والوقوف صفاً واحداً ضد الميليشيات الحوثية الإرهابية المتخلفة التي انقلبت على الجمهورية، ونهبت كل خيرات ومقدرات الوطن، وعاثت في الأرض فساداً ودماراً.

 

 

قد يعجبك ايضا