تشكيل لجنة خاصة لمتابعة متأخرات الكهرباء بمديرية الصعيد في شبوة

24

صحيفة عدن الخبر-متابعات

 

قرر المكتب التنفيذي لمديرية الصعيد ومسؤولي فروع الكهرباء،اليوم الأحد تشكيل لجنه خاصة لمتابعة متأخرات الكهرباء بمديرية الصعيد في شبوة.
جاء ذلك خلال اجتماع المكتب التنفيذي لمديرية الصعيد ومسؤولي فروع الكهرباء، ومسؤولي أمناء الصناديق بالمديرية لمناقشة متأخرات الكهرباء عند المشتركين بمديرية الصعيد.
وقال أبوبكر فريد العولقي المدير العام إن هذا الاجتماع من أجل تسديد متأخرات مبالغ الكهرباء على مديرية الصعيد مطالبا بتسديد المتأخرات مع تسديد الاستهلاك الشهري كل شهر.
وأشار إلى انه تم تحديد خصم المبالغ بموجب تحديد من قبل محافظ شبوة محمد صالح بن عديو، مشددا على أمناء الصناديق الالتزام وعلى محصل الكهرباء الجلوس مع المستفيدين لتسديد المبالغ وفقا للتحديد وفي حالة عدم الالتزام يتم الجلوس مع الشرطة والنخبة.
واستعرض المدير العام اللائحة التي من قبل المحافظ بخصوص تسديد الكهرباء الشهري والمتأخرات على المشتركين، على أن ترفع كشوفات إلى المسؤول المالي قبل أسبوع وفي حالة عدم رفع الكشوفات إلى المحاسب من قبل إدارة الكهرباء تتحمل إدارة الكهرباء أي تأخير وأن يكون محصل الكهرباء بجانب المحاسب للاستلام المبالغ وكذالك يرفع تقرير شهري بالموارد المالية للتسديد.
حضر الاجتماع الأمين العام للمجلس المحلي سند العبود، ومحمد ناصر العيشي مدير أمن الصعيد، وحسين محسن رويس القائم بأعمال مدير فرع المنطقة الكهرباء وعدد من مدراء المكاتب بالمديرية ومسؤولي فروع الكهرباء وأمناء الصناديق بالمديرية.

قد يعجبك ايضا