معسكر راس عباس يشهد اختتام الفعاليات والأنشطة الرياضية “للمستجدين ”

20

صحيفة عدن الخبر-متابعات

 

شهد معسكر راس عباس التدريبي صباح اليوم الاثنين ٢٥ مارس٢٠١٩م اختتام فعاليات والأنشطة الرياضية التي نظمتها قيادة المعسكر التدريبي للمستجدين لافراد الدورة الثانية عشر .

واختتمت الفعاليات الرياضية بإقامة مباراة في كرة القدم ، ولعبةشد الحبل ،ومنافسات العاب القوى اختراق الضاحية وسباق المئة متر وسباق الجري المتبادل وكانت نتائج المنافسات فوز فريق السرية الخامسة في لعبة كرة القدم والسرية الثالثة فيشد الحبل وتوزع الفائزون بألعاب القوى بين السرايا الاخرى.

وفي ختام المنافسات سلمت الكؤوس والميداليات الذهبية للفائزين من قبل قيادة المعسكر التدريب برأس عباد الحاضرين من القادة العسكريين.

وألقى العقيد حيدرة المحرمي قائد المعسكر التدريبي كلمة رحب فيها بالحاضرين لمشاهدة هذه الفعالية ،مضيفا ان كل الانشطة الفعاليات الرياضية تقام بدعم وإشراف من الأشقاء الاماراتيين.

مثمنا الدعم اللامحدود الذي تقدمه دولة الإمارات العربية المتحدة في تذليل الصعاب وانجاح كل الدورات.

كما إلقيت الكلمات لعدد من القادة العسكريين أشادت جميعها بالجهد التي تبذله قيادة المعسكر والمدربين السودانيين واليمنين في تأهيل وتدريب الجنود معتبرين معسكر راي عباس مصنع الرجال وفيه يتعلم المتدربين الضبط والربط العسكري ،والمهارات القتالية والفنية التي تساعدهم عند الانتقال للعمل في الميادين على تأدية واجباتهم الوطنية على أكمل وجه.

القسم الإعلامي بدائرة التوجيه المعنوي لدى ألوية الدعم والاسناد.
٢٥مارس ٢٠١٩م

قد يعجبك ايضا