*مجموعة بن عوض النقيب تدشن شراكتها مع لوجيك العالمية لإستشارات الحوكمة*

205

 

صحيفة عدن الخبر – خاص 
عدن/ غازي النقيب

 

في بادرة إقتصادية تعد الاولى من نوعها للقطاع الخاص في بلادنا والهادفه الى الارتقاء بالانشطه الاستثمارية وفق سياسات وبرامج الحوكمة المعمول بها في الدول الناهضه اقتصادية والملتزمه بمعايير الشفافيه والحوكمة والحوسبة .

اقامت مجموعة شركات بن عوض النقيب للصناعة والتجارة صباح اليوم في قاعة فندق كورال بمدينة عدن حفل شراكة مع ” شركة لوجيك لاستشارات الحوكمة” والتي تعد من اهم الشركات العملاقة الرائده في هذا المجال على مستوى الشرق الاوسط.

وتعكس هذه الشراكه مدى ثقة مجموعة شركات بن عوض النقيب للصناعة والتجارة بقدرتها على المنافسه عالميا من خلال سعيها الى انجاز خطتها الاستراتيجية التي تمكنها من توسيع نشاطاتها والارتقاء بخدماتها وفق احدث سياسات وبرامج وخطط الحوكمه المنتهجة عالميا.

حضر حفل التدشين نائب رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات بن عوض النقيب، الشيخ / رائد بن عبدالله النقيب ونائب الرئيس التنفيذي لإدارة وتنفيذ المشاريع الشيخ/ علي بن عبدالله النقيب ونائب الرئيس التنفيذي لتطوير الأعمال الشيخ/عوض بن عبدالله النقيب، وكذلك عضو مجلس الإدارة مدير عام شركة مدرار الشيخ/ وليد بن عبدالله النقيب، و قيادات الشركات لمجموعة بن عوض النقيبب و جمع من رجال المال والاعمال والموظفين والمهتمين بالشأن الاقتصادي .

وعن شركة لوجيك حضر الأستاذ عمرو عثمان الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات لوجيك لاستشارات الحوكمة، وفريق العمل المختص ببناء الخطة الاستراتيجية للمجموعة.

تجدر الاشاره الى أن مجموعة شركات بن عوض النقيب تعد من المجموعات التي لها ثقلها في السوق المحلي وتطمح الى التوسع في السوق العالمي لإثبات مدى قدرة القطاع الخاص في عدن خاصة وبلادنا عامة على خوض غمار المنافسه وتقديم الافضل بعيدا عن سياسات الاحتكار التي لاتعود بالنفع على المواطن .

 

قد يعجبك ايضا