تشييع جثمان فقيد الوطن العلامة القاضي شوطح لمثواه الأخير في عدن

29

صحيفة عدن الخبر-متابعات

 

شُيع في العاصمة المؤقتة عدن، اليوم، جثمان فقيد الوطن العلامة القاضي سمير شوطح، إلى مثواه الأخير في مقبرة القطيع بمديرية صيرة، وذلك عقب الصلاة على روحه الطاهرة في جامع الخير بمديرية خورمكسر.

وتقدم المشيعون رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي الدكتور علي ناصر سالم، ورئيس المحكمة العليا بالجمهورية القاضي حمود الهتار، ووزير العدل علي هيثم الغريب، وأمين عام مجلس القضاء الأعلى القاضي هزاع عبدالله عقلان، ورئيس محكمة استئناف عدن – عضو مجلس القضاء الأعلى القاضي فهيم عبدالله محسن وعدد من رؤساء المحاكم والشُعب والقضاة وأسرة الفقيد.

وكان قد وصل إلى مطار عدن الدولي، صباح اليوم، جثمان فقيد الوطن العلامة القاضي شوطح، الذي وافته المنية بالعاصمة المصرية القاهرة إثر مرض عضال ألم به.

وعبر رئيس مجلس القضاء الأعلى الدكتور علي ناصر سالم، عن بالغ الحزن والأسى باسمه وباسم مجلس القضاء الأعلى وكافة منتسبي السلطة القضائية بوفاة فقيد الوطن القاضي العلامه سمير شوطح، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وأشاد بمناقب الفقيد وإسهاماته الفاعلة خلال مسيرة عمله الحافلة في السلك القضائي بعدد من محاكم محافظات الجمهورية في إرساء مداميك العدل والقانون.

قد يعجبك ايضا