مدير البريقة يشيد بالتدخلات الإنسانية المقدمة من منظمة كير العالمية وتميزها بتنفيذ المشاريع الخدمية

36

صحيفة عدن الخبر-متابعات

 

أشاد مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن هاني محمد اليزيدي ، بالتدخلات الإنسانية المقدمة من قبل منظمة كير العالمية وتميزها في تنفيذ العديد من المشاريع والأعمال بمختلف المجالات الخدمية ، مشيراً إلى أن منظمة كير ساهمت في التخفيف من معاناة المواطنين وتحسين مستوى الخدمات الأساسية والتي أثمرت باستفادة الكثير من مواطني مديرية البريقة بكافها مناطقها .

خلال استلام مدير عام البريقة هاني اليزيدي مشروعي إعادة تأهيل شبكة الصرف الصحي لشارع الصديق بمنطقة السي كلاس ، وإعادة تأهيل الممرات الخلفية لمنازل المواطنين بمدينة الشعب ، من الجهة المنفذة ” مكتب علي عبدالله الداودي للمقاولات العامة ، بكلفة مالية بلغت ” 49 ” ألف دولار ، بتمويل من منظمة كير العالمية  .

وخلال عملية الاستلام ، أكد مدير عام البريقة هاني اليزيدي ، على أهمية تنفيذ المشروعين كونهما سيسهمان في القضاء على الطفح المستمر لمياه الصرف الصحي وتحسين الأثر البيئي ، مشيراً إلى حرص قيادة السلطة المحلية في النهوض بالنبيه التحتية وتحسين الخدمات الضرورية للمواطنين .

 أوضح مدير الصرف الصحي بالمديرية المهندس وضاح أحمد عوض ، أن تنفيذ المشروعين يأتي ضمن الأعمال الإنسانية التي تنفذها المنظمة بمديرية البريقة في إطار مشروع الاستجابة الطارئة للوقاية من الكوليرا ،  مثمنا دور منظمة كير العالمية على دعمها في تحسين الوضع الحالي للصرف الصحي بمختلف أقسامه .

قد يعجبك ايضا