مدير عام التواهي يطلع على سير الأعمال الأخيرة لمشروع سفلتة الخط الدائري في القلوعة

132

صحيفة عدن الخبر-متابعات

 

مدير عام التواهي يطلع على سير الأعمال الأخيرة لمشروع سفلتة الخط الدائري في القلوعة

أشرف مدير عام مديرية التواهي الأخ/ عبد الحميد ناصر الشعيبي، اليوم الخميس ، على سير الأعمال الأخيرة لمشروع سفلتة الخط الدائري الرابط بين مديرية المعلا ومدينة القلوعة بالتواهي.
وأستمع “الشعيبي”، من مهندس المشروع الذي ينفذه مكتب الأشغال العامة في المحافظة ، بتمويل من السلطة المحلية، الى شرح مفصل حول ما تم إنجازه خلال المرحلة الأولى من العمل ، حيث تم سفلتة الخط البالغ طولة 650 متر بعرض 7 امتار، وذلك بعد ان تمت عملية تأهيل شبكة الصرف الصحي، واستبدال انبوب الصرف الصحي بطول 650 متر ، قطر 12 هنش ، وكذا أنبوب لمياه الشرب طول 700 متر ، قطر 4 هنش.
وشدد مدير عام مديرية التواهي، على ضرورة إستكمال ما تبقى 20% من إنتهاء أعمال المشروع ، بحسب المواصفات الهندسية، بالأضافة الى الالتزام والسرعة بالعمل، كون ان هذا الخط يعتبر من الخطوط المهمة والتي تربط منطقة القلوعة ومتنفس جولدمور بالتواهي بباقي المديريات عبر المعلا من الخط الدائري.

لافتا الى ان مشروع اعادة تأهيل هذا الخط الذي كان متهالكاً يعتبر انجازا مهماً سيخفف الكثير من معاناة المواطنين وسائقو السيارات.
وعبر المدير العام “الشعيبي”، عن شكره وتقديره لجهود قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالأخ المحافظ “احمد سالمين”، واهتمامه الكبير بمديرية التواهي، وتقديم ما يساهم في رسم لوحة المدينة الجمالية.
رافقه النزول كلاً من: رئيس لجنة التخطيط في محلي التواهي الأستاذ “سمير الوهابي”، ومدير مكتب الاشغال

قد يعجبك ايضا