روضة 18 أغسطس بمودية تقيم حفل خطابي وفني إحتفاءً بتخرج الدفعة 32 من أطفالها

126

 

صحيفة عدن الخبر – خاص

مودية/ خالد عباد

 

 

بحضور مدير عام مديرية مودية أ. “عبدالناصر محمد أحمد العزي” ومدير التربية بمودية أ. “سعيد محمد عبدالله” ومديرة رياض الأطفال بمكتب التربية م/أبين أ. “نعمة سالم” ومسؤول العلاقات العامة بمكتب التربية والتعليم بالمحافظة أ. “خالد دهمس” ومدير إدارة الرقابة والتفتيش بمكتب الخدمة المدنية أ. “صالح العمودي” ورئيس إتحاد طلاب كلية التربية زنجبار “عبدالإله عميران” وعددا من أولياء أمور الطلاب وأهالي مديرية مودية أقيم صباح اليوم روضة 18أغسطس حفل خطابي وفني رسم خلاله براعم الروضة عروض غاية في الروعة نالت إستحسان جميع الحضور من حيث التنسيق والملابس المعبرة عن كل فقرة ومدى تميز وإبداع الطلاب ومعلمات الروضة لإنجاح هذا الحفل.

وخلال الحفل تحدث مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية مودية أ. “سعيد عبدالله” قال في مستهلها يسرنا ويسعدنا بهذا اليوم أن تكون روضة18 أغسطس الروضة النموذجية الذي تعتبر بالفعل روضة نموذجية ليست فقط بالمديرية بل بمحافظة أبين ككل.

وأضاف. باسم مكتب التربية والتعليم وباسم قيادة روضة 18 أغسطس نشكر كل من شارك وساهم في إنجاح هذا الإحتفال.

وأشار. اليوم نشهد تخرج الدفعة 32 وهذا يعتبر أن روضة 18 أغسطس من أقدم رياض الأطفال ونشكر إدارة الروضة وبالأخص المعلمات المتطوعات.

مختتما حديثه. بالشكر للقوات المسلحة والأمن وقيادة الألوية وأولياء أمور الطلاب وكافة أبناء مودية على تيسير العملية التعليمية بالمديرية وأن هذه الأنشطة والفعاليات ماهي إلا دليل على المجهودات التي تبذل.

من جانبه ألقى مدير عام مديرية مودية أ. “عبدالناصر محمد أحمد العزي” بكلمة شكر فيها روضة 18 أغسطس للمساهمة في تنمية الطفل وجهودهم الجبارة التي يبذلوها في خدمة أطفال الروضة.

وأضاف. إرتقاء رياض الأطفال يعتبر إرتقاء العملية التعليمية.

موجهً رسالته إلى كافة الأمهات والأباء بضرورة إلتحاق أبناءهم برياض الأطفال ونحن بدورنا لن تكون زيارتنا الأخيرة لروضة بل ستكون هناك زيارات أخرى.

كما. ألقت أ. “نعمة سالم” مديرة إدارة رياض الأطفال كلمة معبرة قالت فيها كم نحن سعداء بحضورنا هذا الحفل الناجح بكل المقاييس.

وشكرت بكلمتها. مدير المديرية ومدير التربية بمودية على كافة المجهودات وإنجاح حفل تخرج الدفعة 32.

وفي ختام الحفل. تم تكريم الطلاب المتخرجين ومربيات الروضة ومديرة إدارة رياض الأطفال بمكتب التربية أ. “نعمة سالم” وعددا من الشخصيات.

وفي تصريح لوكيلة روضة 18 أغسطس المربية “سلوى ناصر سعيد” قالت تعتبر روضة 18 أغسطس من أقدم وأعرق رياض الأطفال في المحافظة تخرج منها 32 جيل إلى يومنا هذا.

معبرة في تصريح نتمنى من جهات الإختصاص توظيف المربيات والعاملات في الروضة.

وأضافت. يجب دعم المتطوعات لأنهم يقدمن خدمات جليلة بشكل تطوعي كما تحتاج الروضة لعدة أحتياجات نتمنى توفيرها ومن أهمها إيجاد أثاث وترميم الروضة خصوصا أن سقف الروضة أصبح متهالك .

مختتمة تصريحها. كان إحتفال اليوم رسالة وأضحة بأن روضة رغم شحة الإمكانيات تقدم خدمات جليلة.

قد يعجبك ايضا