إنهاء الخلاف وقطع الطريق أمام المتربصين بشأن مشروع طريق (الشعب – بئر أحمد) والشيخ العقربي يشكر الوكيل الزامكي

52

 

 

صحيفة عدن الخبر – خاص

عدن / خاص :

 

 

تم يوم أمس التوصل إلى اتفاق بين الشيخ مهدي العقربي والمهندس غسان الزامكي وكيل محافظة عدن لقطاع المشاريع تم بموجبه إنهاء الخلاف وسوء الفهم الذي جرى خلال الأيام القليلة الماضية خلال تدشين العمل بمشروع إعادة تأهيل طريق (الشعب – بئر أحمد) الممول من قبل الشيخ مهدي العقربي .

وقالت مصادر بانه وتغليبا لمصلحة الوطن والمواطن فقد تم الجلوس وبروح أخوية صادقة بين الشيخ مهدي العقربي والمهندس غسان الزامكي وإنهاء الخلاف وسوء الفهم بينهما قطعا للطريق أمام المتربصين بإثارة الخلافات والفتنة .

ووفقا للاتفاق الذي جرى في جو سادته المحبة وتغليب المصلحة العامة فقد تم توجيه مكتب الاشغال العامة والطرق بإنزال خبراء ومشرفين على المشروع من قبل وكيل المحافظة المهندس غسان الزامكي ، كما تم الاتفاق على النزول لوضع حجر الأساس رسمياً برعاية رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي ومحافظ محافظة عدن احمد سالمين .

وعبر الشيخ مهدي العقربي عن شكره وتقديره لوكيل محافظة عدن لقطاع المشاريع المهندس غسان الزامكي لتفهمه ومبادرته لحل الخلاف وسوء الفهم ، مؤكدا بأن الجميع يعمل لمصلحة الوطن والمواطن وانه لن يكون إلا في هذا الطريق مع كافة الخيرين لخدمة الوطن والمواطنين .

قد يعجبك ايضا