النقيب عضو الجمعية الوطنية والعبيدي رئيس نادي يافع يحضران نهائي دوري منطقة رخمة ويقدمان الشكر والتقدير لكل من ساهم بنجاحه

145

 

 

صحيفة عدن الخبر – خاص 

 

 

خضر كلا من الأخ الأستاذ زيد سعيد النقيب عضو الجمعية الوطنية والأخ سعيد صالح العبيدي رئيس نادي يافع و

يرافقهم عدد من أعضاء المجلس الانتقالي في المديرية والهيئة الإدارية للنادي يافع الرياضي والثقافي حضوروا حفل التتويج والتكريم الختامي للدوري الكروي الذي نظم تحت إشراف نادي الضباب الرياضي والثقافي منطقة رخمة  المقام بعد عصر يوم الجمعة الموافق 12 أبريل 2019م في مديرية يافع رصد منطقة رخمة ملعب مذبلة.

 

حيث أقيمت مباراتين استعراضيتين كانت الأولى بين فئة الناشئين (فريق  جبل الصحراء البطل) وناشئي ( فريق مقبل الوصيف) فاز فيها جبل الصحراء بهدف وحيد عن طرق اللعب ماهر عبدالفتاح اما المباراة الثانية كانت بين فريق تلال الوادي بطل الدوري وفريق القمة الوصيف عن فئة الشباب فاز فريق تلال الوادي بهدف وحيد  أيضا عن طريق اللعب زياد عبدالحكيم. حيث نال فريق تلال الوادي مئة الف ريال وفريق القمة خمسون ألف ريال مقدمة من رجل الخير والعطاء الشيخ امين حيدرة ابو اسامة.

 

وفي ختام العرس الكروي الكبير وحفل التكريم والتتويج  قدم النقيب شكره وتقديره لكل من أنجح هذا الدوري وخص بالشكر إدارة نادي الضباب الرياضي والثقافي  وعلى رأسهم رئيس النادي نصر عوض الجردمي واللجنة المنظمة للدوري ولاعبي الفرق الرياضية  والداعمين للنشاط الرياضي وعلى رأسهم الشيخ فضل الجعوني والشيخ امين حيدرة ابو اسامه وغيرهم من الجنود المجهولة. منوها إلى أن اقامة مثل هذه الأنشطة الرياضية هي احد السبل التي نستطيع بها تحصين الشباب وابعادهم من الآفات الخطيرة كالمخدرات وغيرها.

 

شارك في بالحضور من عاصمة المديرية الأخ عبدالفتاح القسيمي المسؤل المالي لنادي يافع والأخ صالح حسن العامري مسؤل الأنشطة بالنادي والناشط الإعلامي الأخ الأستاذ فرحان الحربي والناشط الإعلامي الأخ الأستاذ هاشم العطاس والأخ العقيد علي ثابت نائب قائد الأمن في المديرية والاخوة سفيان العامري وقاسم خالد القياديين في جبهة الساحل الغربي ومن اعضاء المجلس الانتقالي الأخ الاستاذ عبدالفتاح احمد شيخ والأخ عبده بن غازي حيث قامت اللجنة المنظمة بمنحهم الشهائد التقديرية لمشاركتهم بحضور الفعالية الرياضية وبدوره قدم الأخ سعيد العبيدي رئيس نادي يافع شهادة تقديرية للجنة المنظمة للدوري لما بذلوه من جهد طوال النشاط الرياضي.

 

قد يعجبك ايضا