انتقالي رصد بيافع يعقد اجتماعه الدوري …ويدين ما تعرض له المناضل باعباد

101

 

صحيفة عدن الخبر – خاص 

رصد..يافع /الدائرة الاعلامية

 

 

عقد المجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية رصد يافع صباح اليوم السبت ١٣أبريل ٢٠١٩م اجتماعه الدوري لشهر أبريل .

وفي الاجتماع الذي حضره غالبية أعضاء المجلس تم مناقشة التقرير الفصلي لهذا العام المقدم من قبل الدائرة التنظيمية والذي تطرق إلى النشاطات والانجازات التي حققها المجلس خلال الفصل الأول من عام ٢٠١٩م والصعوبات والتحديات التي واجهت عمل المجلس، وفتح باب النقاش في ذلك وكان معظم هذه النقاشات هي الإشادة بما تحقق ،وطرح الحلول والمعالجات للسلبيات والأخطاء التي رافقت عمل المجلس، كما تم الاخذ بالآراء والمقترحات التي من شأنها تساعد في تطوير العمل والنهوض فيه خلال الفصلين المتبقيين لهذا العام.

كما تم إقرار اسماء الاعضاء الجدد التي أضيفت إلى قوام المجلس والمرفرعة من الخمسة التجمعات في المديرية حسب الانظمة واللوائح الخاصة بتوسعة المجالس في المحافظات والمديريات ، وكذا الدعوة إلى الإسراع بتشكيل قيادات المراكز لكي يكون العمل مؤسسي هرمي متسلسل.

وطالب الجميع إلى مضاعفة العمل خلال الأيام القادمة والمساهمة في انتشال بعض المرافق الحكومية بالمديرية من أوضاعها المأساوية الصعبة التي تمر بها ومن الفساد المستشري في اوصالها.

ودان الاجتماع ما تعرض له رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمدينة سيئون المناضل طاهر باعباد من اختطاف واعتقال من قبل قوات الاحتلال المتواجدة في المنطقة الأولى وكذا أقدامها على استخدام القوة تجاه المعارضين لانعقاد مجلس النواب اليمني المنتهي الصلاحية في مدينة سيئون .

مستنكرا أقدام حكومة ما تسمى بالشرعية والمختطفة من قبل حزب الإصلاح على استفزاز شعب الجنوب واصرارها على عقد مجلس النواب جلسته في سيئون وهو تحدي واضح من قبل هذا الحزب الإرهابي للإرادة الجنوبية.

وأكد أعضاء المجلس استعدادهم لأي خيار يتخذ من قبل هيئة رئاسة الانتقالي بخصوص تحرير المنطقة العسكرية الأولى من المعسكرات الشمالية المتواجدة هناك .

صادر عن ……

الدائرة الاعلامية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية رصد يافع.
١٣أبريل ٢٠١٩م

قد يعجبك ايضا