مدير إدارة التربية والتعليم في #يهر يدشن الدورة التدريبية الخاصة بمجالس الآباء والأمهات

21

صحيفة عدن الخبر-متابعات

 

دشن الأستاذ محضار علوي عوض مدير إدارة التربية والتعليم في يهر الساعة الحادية عشر من صباح اليوم في قاعة ثانوية الشهيد سعيد عبدالمحسن في مديرية يهر الدورة التدريبية الخاصة بمجالس الآباء والأمهات بحضور رئيسة قسم المشاركة المجتمعية في محافظة مكتب التربية في لحج الاستاذة حنان بدوي.

 

 حيث ألقى الأستاذ محضار كلمة رحب بها برئيسة قسم المشاركة المجتمعية في المحافظة وبالمدرب الأستاذ عبدالرقيب الحالمي رئيس قسم الانشطة بمديرية حالمين ووجه حزيل شكره لمدير مكتب التربية في محافظة لحج الدكتور محمد سعيد الزعوري. 

 

 

 وحث المشاركين على ضرورة الحضور والمشاركة الفاعلة فيها من الاستفادة من هذه الدورة. وتكون مدة الدورة أربعة أيام في قاعة ثانوية سعيد عبدالمحسن و بدعم من منظمة اليونسيف وتم اعتماد مجالس آباء لأربع مدارس من مدارس مديرية يهر وهي مدرسة حمير الواد منطقة الهشاش ومدرسة جابر بن حيان منطقة حذرة ومدرسة الثميلة في منطقة عقور ومدرسة الشعلة وطن ويشارك ثمانية مشاركين لكل مدرسة بمجموع 32 مشارك وتهدف الدورة إلى تدريب المشاركين في الدورة لتدريبهم على تفعيل مجالس الآباء والأمهات على مهامهم وعملهم والخطط التي يجب أن يفهموها لتنفيذها في السنوات القادمة من أجل مساعدة إدارات المدارس لرفع العمل التعليمي التربوي داخل المدارس ويحثهم على ضرورة تفعيل تلك المجالس التي سوف تسهم في تذليل الصعاب وحل المشكلات .

قد يعجبك ايضا