مطار #عدن الدولي ينظم دورة تشغيل الأجهزة الأمنية لمنتسبي أمن المطار .. تعرف على تفاصيلها !

81

صحيفة عدن الخبر-متابعات

 

برعاية الكابتن صالح سليم بن نهيد رئيس الهيئة العامة للطيران المدني و الأرصاد الجوي بالتعاون مع مطار عدن الدولي.


نظمت الأدارة العامة لمطار عدن الدولي صباح اليوم الأحد دورة تشغيل الأجهزة الأمنية لمنتسبي أمن مطار عدن الدولي.


الدورة التدريبية هدفت الى تدريب أكثر من 15 متدريب في مجال الأمن لتعليمهم كيفية استخدام التقنيات الحديثة و تعريف المشاركين بالوسائل التقنية الحديثة وكيفية تجنب الأخطاء عند أحداث التقنية ، وستستمر الدورة لمدة أسبوعين.


ومن جانبة عبر نائب مدير عام مطار عدن الدولي / الأستاذ عبدالرقيب العمري قائلا :


إن مطار عدن الدولي يعتبر المنشئة الرئيسة للدولة ونتمنى ان نرتقي الى مستوى المسؤولية الذي ألقيت على عاتقنا جميعا ، نحن فريق عمل واحد في الجانب الفني و الجانب المدني و الجانب الأمني ، متمني من الجميع ان يسقلو خبراتهم في مجال عملهم.


واضاف المهندس عبدالله حسين مدير عام قطاعات المطارات بالهيئة : هذة الدورات تأتي حرص من رئيس الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد الجوي الكابتن صالح سليم وحرص إدارة مطار عدن الدولي بتأهيل المتدربين لان مطار عدن الدولي سوف يلقى على عاتقهم كل المسؤولية بتأمين سلامة المطار والمسافرين.


ومن جانبه أوضح مدرب الدورة المهندس أحمد العزعزي بإن اهداف الدورة من اجل تعليم المتدربين كل الأمور المتعلقة بالاجهزة الأمنية وكيفية التعامل معاها.


واوضح المهندس هزاع غانم نائب مدير أمن الطيران /
البرنامج التدريبي ليغطي الجانبين النظري والعملي بما في ذلك الاستخدام والتشغيل والكشف الدوري وتحديد الأعطال والبرمجة وإجراءات الصيانة المطلوبة والتعامل مع الأجهزة الحديثة.

قد يعجبك ايضا