مدير إدارة التربية والتعليم الحوطه يعقد إجتماعا لرؤساء الأقسام ويقر إعادة الهيكلة.

122

 

صحيفة عدن الخبر – خاص

لحج. عدنان سعيد

 

 

ترأس الأستاذ عبدالله محمد شمل مدير ادارة التربية والتعليم بعاصمة المحافظة الحوطه ظهر اليوم إجتماعا لرؤساء الأقسام.
وكرس الإجتماع لمناقشة العديد من القضايا الهامة والتي منها تدشين امتحانات النقل للتعليم الأساسي والثانوي التي بدأت صباح اليوم بحضور الدكتور محمد سعيد الزعوري مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة الذي دشن الإمتحانات من عاصمة المحافظة ومدرستي الزهراء وخديجة للبنات.
كما ناقش الإجتماع مستوى الإنضباط والدوام اليومي لرؤساء الأقسام في ديوان الإدارة.. وشدد شمل خلال الإجتماع على الإلتزام بالدوام الرسمي والتوقيع في حافظة الدوام.
وأقر الإجتماع إعادة هيكلة الأقسام من خلال الأستفادة من الموجودين في اروقة الأقسام من المعلمين للاستفادة منهم في المدارس خلال العام الدراسي القادم.. حيث أقر الإجتماع أن يكون للقسم رئيسا ومختصا فقط بأستثناء أقسام الرقابة والتفتيش والتوجيه والأنشطة..وسوف يتم توزيع البقية من المعلمين على المدارس.
كما حيا الإجتماع الإدارات المدرسية على إلتزامها بتنفيذ التعميم الخاص بجدول الإمتحان المنزل من قبل مكتب التربية والتعليم بالمحافظة.
وكان 4806 تلميذ وتلميذة من المرحلة الأساسية بالأضافة الى 1071 طالب وطالبة من المرحلة الثانوية بدأو صباح اليوم إمتحانات النقل بما فيهم تلاميذ وتلميذات الصف التاسع بعد ما اعيدت مهمة إمتحانهم للإدارت المدرسية.
وشهدت مدارس الحوطه هذا العام استقرارا في العملية التعليمية ونفذت العديد من الأنشطة والفعاليات الصفية واللاصفية عكست مدى التفاعلات الإيجابية للتلاميذ والطلاب، في، المدارس.

 

قد يعجبك ايضا